رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: وزارة الرياضة توافق على عودة الجماهير للمدرجات

12:57 م | الثلاثاء 18 مايو 2021
مصدر: وزارة الرياضة توافق على عودة الجماهير للمدرجات

وزير الرياضة خلال اجتماع سابق مع اللجنة الثلاثية

وافقت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الوزير الدكتور أشرف صبحي، على مبادرة المهندس أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، بحضور الجماهير لمباريات الدوري، على أن يتحدد الموعد خلال الفترة المقبلة، بعد التنسيق مع الجهات المسؤولة، وفي مقدمتها وزارة الصحة، بخصوص ضرورة حصول من يرغب في الحضور على لقاح كورونا.

وقال مصدر مسؤول داخل وزارة الشباب والرياضة، إن «الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يدعم بقوة عودة الجماهير للمدرجات، سواء في مباريات الدوري الممتاز أو المسابقات الأفريقية للأندية المشاركة بدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، وكذلك مباريات المنتخبات».

وأضاف المصدر في تصريح لـ«الوطن سبورت»: «الدكتور أشرف صبحي لا يمانع عودة الجماهير للمباريات، وأي خطوات من اتحاد الكرة في هذا الملف سيدعمها بقوة، بشرط أن تكون بناءً على دراسة ومعايير واضحة للحفاظ على سلامة الجميع».

أحمد مجاهد يكشف عن تجهيز مشروع عودة الجماهير للمدرجات 

أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة 

كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الفترة الحالية تشهد تجهيز مشروع لتقديمه للجهات الأمنية في شهر يوليو المقبل، من أجل السماح للجماهير بحضور المباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز، وسيتم الكشف عن تفاصيل هذا المشروع قريباً.

وأضاف «مجاهد» في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس 1» في برنامج «ملعب أون تايم»: «أتمنى عودة الجماهير للمدرجات من جديد، وأجهز مشروعا لمناقشته مع الجهات الأمنية، وحضور الجماهير للمباريات سيكون بأعداد محددة، بسبب فيروس كورونا».

الجبلاية: الحصول على لقاح كورونا شرط لحضور الجماهير مباريات الدوري

وتابع رئيس اتحاد الكرة: «الحصول على لقاح كورونا شرط لحضور الجماهير مباريات الدوري وهذا المشروع يجهز في الفترة الحالية، على أن نقدمه للجهات الأمنية في شهر يوليو المقبل».