رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالحميد حسن: إمكانيات موسيماني ضعيفة.. ومش ده الأهلي اللي عرفينه

02:28 م | الثلاثاء 18 مايو 2021
عبدالحميد حسن: إمكانيات موسيماني ضعيفة.. ومش ده الأهلي اللي عرفينه

الجنوب أفريقي موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

أكد عبدالحميد حسن، مهاجم النادي الأهلي السابق، أن إمكانيات الجنوب أفريقي موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، ضعيفة جدا، حتى في ظل النتيجة الجيدة في آخر مباراة أمام صن داونز، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين على استاد القاهرة الدولي، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، اللذان جاءا بتوقيع طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

عبدالحميد حسن: إمكانيات موسيماني الفنية ضعيفة

وقال عبدالحميد حسن، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: «إمكانيات موسيماني الفنية ضعيفة جدا حتى في ظل النتائج الجيدة»، مؤكدا: «موسيماني لازم يشتغل شوية، الحظ مش هيكون ماشي معاه على طول، احنا مش هنطلب منه يعمل أكثر من إمكانياته».

الجنوب أفريقي موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

وأوضح عبد الحميد حسن: «مش ده الأهلي اللي عرفينه مع موسيماني، أي مدرب قادر أن يصل مع الأهلي لنفس إنجازات موسيماني، لكن مش أي شخص يضيف للأهلي».

عبد الحميد حسن: تصريحات حسين السمري غير احترافية

ورد مهاجم الأهلي السابق، على تصريحات حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك، الذي قال فيها إن الأندية الكبيرة لا تحترم المدربين المصريين، قائلا: «تصريحات غير احترافية».

وأضاف عبدالحميد حسن: «الأهلي نادي كبير ويحترم جميع المدربين المصريين، ويشهد على ذلك أن أكثر من مدرب مصري تولى الفريق وحقق معه إنجازات كبيرة، مثل محمد يوسف».

فريق الأهلي

ويواجه الأهلى نظيره صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، يوم السبت المقبل في جنوب أفريقيا.

وتضم قائمة الأهلي كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.