رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحرك جديد من لجنة الزمالك ضد مرتضى منصور ونجله: إزالة الصور واللافتات

07:12 م | الثلاثاء 18 مايو 2021
تحرك جديد من لجنة الزمالك ضد مرتضى منصور ونجله: إزالة الصور واللافتات

مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول

استقر مسئولو اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، على إزالة جميع الصور واللافتات التي بها اسم وصور المعزول رئيس النادي السابق، في ظل قرار وزارة الشباب والرياضة ضده مؤخرًا، وكشف مصدر داخل النادي الأبيض، أنه تم الاستقرار على رفع جميع الصور واللافتات الخاصة برئيس النادي المعزول، ووضع اسم النادي فقط، خاصة وأن قرار وزارة الرياضة نص على وجود مخالفات مالية ضده هو ومجلسه.

رفع اسم أحمد مرتضى من داخل نادي الزمالك

وشدد المصدر، أنه تم أيضا الاستقرار على إزالة اسم نجله أحمد مرتضى عضو المجلس السابق، الذي تم وضعه على حمامات السباحة داخل النادي، لحين صدور القرار النهائي من النيابة ضد المجلس بالكامل.

                        أمير وأحمد مرتضى

جدير بالذكر، أن وزير الشباب والرياضة كان قد قرر إيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة المعزول، بسبب المخالفات المالية التي رصدتها لجنة التفيش المالي والإداري التي أرسلتها الوزارة، وجرى تعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي لحين انتهاء التحقيقات أو انقضاء مدة المجلس وعقد انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد.

الزمالك يلغي اللائحة التي أقيمت عليها الانتخابات ويجرى جمعية عمومية أخرى

وكان مجلس الزمالك قد ألغى اللائحة التي أقيمت عليها الانتخابات وأجرى جمعية عمومية أخرى اعتمد خلالها لائحة جديدة تتضمن إلغاء منصب النائب الثاني، فضلا عن إضافة قرار محكمة القضاء الإداري أن قرارات الجمعية العمومية نافذة بذاتها، وهو القرار الذي صدر من المحكمة في ديسمبر 2018.

في حين أن الجمعية العمومية كانت قد عقدت في 23 اغسطس 2018، أي أنه ضم قرار صدر بعدها بأربعة أشهر إلى اللئحة، وبناء عليه قرر مركز التسوية والتحكيم إبطال اللائحة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد