رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: فيفا سيعاقب الزمالك ويحرمه من القيد بسبب فرجاني ساسي

11:54 ص | الأربعاء 19 مايو 2021
اتحاد الكرة: فيفا سيعاقب الزمالك ويحرمه من القيد بسبب فرجاني ساسي

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

كشف مسؤولو اتحاد الكرة، أنه ستحال الشكوى المرسلة من مهند عون، وكيل فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، إلى النادي الأبيض، من أجل تسوية الأزمة القائمة مع اللاعب، وصرف مستحقاته المتأخرة، البالغة 800 ألف دولار عن الشهور الماضية.

وأضاف مسؤولو اتحاد الكرة في تصريحات لـ«لوطن سبورت»: «الشكوى المرسلة من وكيل فرجاني ساسي لم تتضمن إخطارنا من جانب اللاعب بفسخ عقده مع الزمالك، لكن عدم حصوله على مستحقاته ولجوئه إلى اتحاد الكرة بمثابة الخطوة الأولى في طريق فسخ تعاقده مع النادي الأبيض».

وتابع مسؤولو الجبلاية: «ستحال شكوى وكيل فرجاني ساسي إلى نادي الزمالك، من أجل سرعة صرف مستحقات اللاعب، لأن الأخير بإمكانه اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للشكوى من عدم حصوله على مستحقاته والفيفا سيحكم له بمستحقاته وسيكون الأبيض معرضاً للعقوبات والحرمان من القيد».

وأكمل مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم :«في كل الأحوال عقد فرجاني سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ورغم ذلك يحق له اللجوء إلى الفيفا لفسخ التعاقد إذا أراد ذلك مثلما فعل حمدي النقاز لاعب الأبيض السابق، لكن هذه الخطوة مستبعدة».

وكيل فرجاني ساسي : إدارة الزمالك تتجاهل صرف مستحقات ساسي 

وأرسل مهند عون، وكيل فرجاني ساسي، شكوى إلى اتحاد الكرة لمطالبته التدخل لإنهاء أزمة عدم حصول اللاعب على مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك، مؤكدا أنه خاطب نادي الزمالك خلال الفترة الماضية من أجل جدولة المستحقات، ولكن لم يرد أحد من إدارة النادي، ولذلك اتخذ هذه الخطوة قبل اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

عقد فرجاني ساسي مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الحالي

ساسي على بعد خطوات من الرحيل عن الزمالك 

وينتهي عقد فرجاني ساسي، مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال الفترة الحالية والانتقال إليه مجانًا مع نهاية الموسم، وكان الدولي التونسي انضم لنادي الزمالك بداية من موسم 2019/2018 وحتى 2021/2020 بقيمة 5 ملايين و677 ألفا و420 يورو، أي ما يساوي حوالي 100 مليون جنيه مصري، ولم يتوصل مسؤولو الزمالك لاتفاق مع اللاعب حول تجديد عقده حتى الآن.