رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يحتوي أزمة المستحقات المتأخرة لفريق كرة اليد

01:00 م | الأربعاء 19 مايو 2021
الزمالك يحتوي أزمة المستحقات المتأخرة لفريق كرة اليد

فريق كرة اليد بنادي الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن إنهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبي فريق كرة اليد بالقلعة البيضاء، بعد تدخل الدكتور حسين السمري، عضو اللجة التنفيذية التي تدير النادي في الوقت الحالي، واتخاذ الإدارة قرارا بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة، اليوم الأربعاء.

وأكد المصدر لـ«الوطن سبورت» أن «السمري» بذل مجهودا كبيرا في احتواء غضب اللاعبين؛ إذ تلقوا وعدا بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة اليوم.

إدارة الزمالك تسعى لتجديد عقود 9 لاعبين في فريق كرة اليد

ويعاني لاعبو فريق كرة اليد بنادي الزمالك من تأخر مستحقاتهم المالية منذ أشهر طويلة، فضلا عن بعض مكافأت الفوز بالبطولات منها بطولة أفريقية للأندية، ولقب الدوري الذي توج به الفريق الموسم الحالي بعد مباراة فاصلة أمام الأهلي.

وتحاول إدارة الأبيض تجديد عقود 9 لاعبين من فريق كرة اليد بنادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، على رأسهم أحمد الأحمر، قائد الفريق، ومحمد رمضان هتلر ومحمد علي وأحمد حسام ومحمد علاء السيد لوكا.

وكان الزمالك توج بلقب دوري المحترفين لكرة اليد بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي في المباراة الفاصلة بنهاية الموسم.

11لاعباً من الزمالك في معسكر منتخب اليد استعدادا لأولمبياد طوكيو

وانضم 11 لاعباً من الزمالك إلى معسكر المنتخب المصري لكرة اليد، الذي انطلق أمس في مدينة الغردقة، وهم أحمد الأحمر ويحيى الدرع ومحمد علي وخالد وليد وووسام سامي نوار وأكرم يسري وأحمد مؤمن صفا وعمر الوكيل بكار وحازم ممدوح، وحسن قداح ومصطفى خليل.

ووصلت مساء أمس بعثة المنتخب المصري لكرة اليد، إلى مدينة الغردقة لبدء معسكره المغلق، الذي يستمر لمدة أسبوعين، استعدادا لأوليمبياد طوكيو 2021 التي ستقام في الفترة ما بين 23 يولیو إلى 8 أغسطس المقبل، وهو المعسكر الذي تستضيفه إحدى المنتجعات السياحية الرياضية الكبرى جنوب مدينة الغردقة.