رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير من جنوب إفريقيا ترتدي قمصان النادي الأهلي وترحب بموسيماني

05:32 م | الأربعاء 19 مايو 2021
جماهير من جنوب إفريقيا ترتدي قمصان النادي الأهلي وترحب بموسيماني

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

حرصت بعض الجماهير الجنوب إفريقية على الترحيب بالمدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني بمقر تدريبات النادي الأحمر في جنوب إفريقيا، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق صن داونز، في إياب الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا، حيث ظهر بعضًا من الجماهير مرتدين قمصان النادي الأهلي، ليذهب إليهم المدرب الجنوب إفريقي لمصافحتهم.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات إياب الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا.

 

 

الأهلي يمتلك أفضلية على صن داونز

ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أفضلية كبيرة على نظيره صن داونز قبل مواجهة الإياب، خاصة وأن الفريق الأحمر قد نجح في الانتصار في مواجهة ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا على صن داونز بهدفين نظيفين، سجلهما الثنائي طاهر محمد طاهر، وصلاح محسن.

                             الأهلي وصن داونز

 

سيكازوي يدير مواجهة الأهلي وصن داونز

وتم إسناد إدارة تلك المواجهة تحكيميا إلى الحكم الدولي الزامبى جانى سيكازوى، والذى سبق له إدارة عدة مباريات للفرق المصرية سواء الأندية أو المنتخب الوطني.

وكان سيكازوي قد أدارة تحكيميًا مباراة الأهلي ونادي المريخ السوداني، بالجولة الأولى من الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا.

                                فريق الأهلي

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف في نهائي القرن.