رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير مغربية: محمود الخطيب يرفض التعاقد مع أشرف بن شرقي

09:32 م | الأربعاء 19 مايو 2021
تقارير مغربية: محمود الخطيب يرفض التعاقد مع أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك

فجرت تقارير مغربية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ملف صفقات النادي الأهلي في الموسم الجديد بالميركاتو الصيفي المقبل، بعدما أشارت إلى أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة المارد الأحمر، رفض فكرة التعاقد مع المهاجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم منتخب المغرب والفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونشر موقع «Le360 سبورت» المغربي أن هناك مصادر أكدت لهم أن الخطيب رفض فكرة توقيع عقد مبدئي مع أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما اقترحه أحد وكلاء اللاعبين على الاهلي المصري.

وأضاف التقرير المنشور: «المصدر ذاته قال إن الوكيل المذكور أوصى مسئولي النادي الأهلي باستغلال فرصة نهاية عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك والذي يستمر حتى نهاية الموسم المقبل».

     محمود الخطيب يرفض التعاقد مع بن شرقي لاعب الزمالك

الخطيب يرفض أشرف بن شرقي: احترم جماهير الزمالك

وذكر التقرير أن «الخطيب» برر موقفه برفض التعاقد مع أشرف بن شرقي جملة وتفصيلا لاحترامه جماهير نادي الزمالك، الغريم التقليدي له في الدوري المصري الممتاز.

ويحتل أشرف بن شرقي مهاجم نادي الزمالك صدارة هدافي الدوري المصري الممتاز، ويأتي بعده الثلاثي أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا، وأحمد سمير، مهاجم طلائع الجيش، وعمر كمال عبدالواحد، مهاجم المصري، برصيد 10 أهداف.

الأهلي يواجه صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد صن داونز

في سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة صن داونز، في تمام الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في جنوب أفريقيا، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن الأهلي قد فاز يوم السبت الماضي على صن داونز باستاد الأهلي وي السلام بهدفين نظيفين أحرزهم طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

            تعديل موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش

كما يلعب الزمالك أمام طلائع الجيش، في تمام التاسعة مساء غدًا الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.