رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من رئيس الزمالك الجديد.. تخبط في اللجنة المؤقتة بسبب الاستقالة

12:53 ص | الخميس 20 مايو 2021
من رئيس الزمالك الجديد.. تخبط في اللجنة المؤقتة بسبب الاستقالة

نادي الزمالك

من رئيس نادي الزمالك الجديد.. يترقب الجميع عن قرب أخبار نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، بعد الأنباء التي ترددت عن استقالة اللجنة المؤقتة التي تدير النادي في الوقت الحالي، برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، وتعيين لجنة جديدة خلال الساعات المقبلة من قبل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وخرج أعضاء اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك حاليا، لتكذيب بعضها، وظهر التخبط واضحا بسبب الاستقالة؛ إذ أعلن إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية للنادي، تقديم استقالة المجلس، بينما نفى هذا الأمر هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة.

من رئيس الزمالك الجديد

ترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية عن تعيين لجنة جديدة، تدير النادي يكون رئيسها حسين لبيب، اللاعب السابق في الفريق لكرة اليد، ومعه بعض الأسماء المعروفة داخل النادي.

وفي المقابل خرج المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس النادي، في مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك ونفى تقديم اللجنة استقالتها ووجود لجنة جديدة قائلا: «توجهت إلى وزارة الشباب والرياضة اليوم للاجتماع مع الدكتور أشرف صبحي لإنهاء إجراءات تأسيس شركة كرة القدم بالنادي».

وأضاف «إبراهيم»: «اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك مستمرة في عملها ولم تتقدم باستقالتها والشائعات تطارد اللجنة المؤقتة قبل كل مباراة لنادي الزمالك».

عضو اللجنة التنفيذية يؤكد استقالة اللجنة

وفي المقابل، أكد عضو اللجنة التنفيذية للنادي إبراهيم عبدالله، استقالة اللجنة، وتقديمها للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قائلا خلال تصريحات تلفزيونية: «تحملنا الكثير من الاعباء المالية، وتقدمنا باستقالتنا لوزير الشباب والرياضة، بشكل رسمي وتم توجيه الشكر لنا على الفترة الماضية، وواجهنا العديد من الصعوبات، وتحملنا مسؤولية كبيرة في وقت صعب للزمالك، النادي كان مُثقل بأعباء مالية لم يكن لنا أي دخل فيها ومديون بالكثير من المستحقات لمختلف الجهات».