رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قميص ليفربول 2022.. صلاح ونجوم الريدز يظهرون بشكل مختلف «صور وفيديو»

10:44 ص | الخميس 20 مايو 2021
قميص ليفربول 2022.. صلاح ونجوم الريدز يظهرون بشكل مختلف «صور وفيديو»

قميص ليفربول الجديد

كشف الحساب الرسمي لـ«الريدز»، عن تصميم قميص ليفربول 2022 الجديد، والذي سيخوض به بطولات الموسم الجديد، وذلك عن طريق جلسة تصوير للاعبي الفريق وعلى رأسهم الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، ومقطع مصور للكشف عن القميص الجديد للفريق.

الكشف عن قميص ليفربول 2022

وتقرر أن يكون الظهور الأول للطقم الجديد لليفربول في الجولة الأخيرة للموسم الحالي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تقرر أن يرتدي رجال يورجن كلوب القميص لأول مرة بمواجهة كريستال بالاس المقرر لها الأحد المقبل، في المباراة التي يستضيفها ملعب أنفيلد في الجولة الأخيرة لـ«البريميرليج».

ليفربول يحقق فوزاً حاسماً على بيرلني في الدوري الإنجليزي

وكان ليفربول تمكن من تحقيق فوزًا ثمينًا وحاسماً، مساء أمس الأربعاء، على حساب مضيفه بيرنلي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «تيرف مور»، في إطار مباريات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، والتي سجلت عن طريق روبيرتو فيرمينيو في الدقيقة 43، ناثانيال فيليبس في الدقيقة 52، أوكسلايد تشامبيرلين في الدقيقة 89.

ورفع فريق ليفربول رصيده إلى 66 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف عن ليستر سيتي الذي تراجع إلى المركز الخامس، والذي يتساوى مع الريدز بنفس عدد النقاط.

اشتعال الصراع على دخول المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي

ويشتعل الصراع على المربع الذهبي والمراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث يسعى ليفربول لتحقيق الفوز على كريستال بالاس في الجولة الختامية الأحد المقبل، من أجل اللحاق بركب المتأهلين للبطولة الأوروبية الكبرى.

وكان مانشستر سيتي ضمن لقب الدوري الإنجليزي للموسم الرياضي 2020 - 2021، قبل نهايته بجولتين، بينما حجز فولهام ووست بروميتش وشيفيلد يونايتد الثلاثة مقاعد الهابطة لدوري الدرجة الثانية.