رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب صنداونز: فريقنا يستطيع تحقيق المهمة المستحيلة وعبور الأهلي.. واستمتع بموسيماني

12:03 م | الخميس 20 مايو 2021
مدرب صنداونز: فريقنا يستطيع تحقيق المهمة المستحيلة وعبور الأهلي.. واستمتع بموسيماني

مانكوبا منجكيثي

صرح مانكوبا منجكيثي المدير الفني لفريق صن داونز قبل مواجهة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بأن مواجهة المارد الأحمر تعد مهمة مستحيلة لكن الفريق قادر على العبور إلى نصف النهائي.

ويواجه حامل لقب الدوري الجنوب إفريقي لكرة القدم مهمة صعبة أمام الأهلي، حيث خسر بهدفين دون رد في مواجهة الذهاب في ربع نهائي دوري الأبطال، باستاد السلام يوم السبت الماضي.

وأصر منجكيثي مدرب صن داونز في تصريحات أبرزها موقع «news24» الجنوب إفريقي: «صن داونز لديه كل القدرات لتحقيق فوز غير متوقع للصعود إلى نصف النهائي».

وأضاف «التقليل من أخطائنا أمام الأهلي يجعلنا سنحصل على النتائج التي نرغب بها، على الرغم من أنني أعلم أنها ستكون مهمة صعبة للغاية».

وتابع «نحن مطمئنون في الوقت الحالي، ولقد أخبرهم بالأمس أنه إذا كان لدى أي فريق القدرة على العودة مرة أخرى بعد الخسارة، فهو صن داونز.

وحذر منجيثي من نقاط قوة الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني المدرب السابق لفريق صنداونز الذي توج مع الفريق بدوري أبطال إفريقيا عام 2016 على حساب الزمالك.

مدرب صن داونز: نستمتع بما يقدمه بيتسو موسيماني

وواصل «نحن نستمتع بـ بيستو موسيماني مدرب الأهلي الذي يعد مدرب رائع على دراية بما يجب القيام به، يمكنه اللعب بهدوء شديد ليضمن أنه يكشف المنطقة الدفاعية الخاصة بنا».

وأتم «يجب أن نكون في قمة مستوانا في الهجوم والدفاع واللعب بقوة لتحقيق النتيجة النهائية التي نرغب فيها، أنا واثق ومتفائل بأننا إذا ظهرنا بمستوانا فسوف نحقق الفوز، وأنا متحمس للغاية بعد المستوى الرائع الذي ظهرنا به في مباراة الذهاب رغم الخسارة».