رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انطلاق منافسات بطولة بالم هيلز على كأس ياسين منصور غدا

05:37 م | الخميس 20 مايو 2021
انطلاق منافسات بطولة بالم هيلز على كأس ياسين منصور غدا

بطولة بالم هيلز للجولف

تنطلق غدًا، منافسات بطولة نادى بالم هيلز للجولف على كأس ياسين منصور في نسختها الخامسة، ويشارك في البطولة 60 لاعبا ولاعبة يتنافسون على مدار يومين للوصول إلى منصة التتويج والحصول على كأس ياسين منصور للجولف.

يأتي فى مقدمة المتنافسين حامل اللقب لاعب منتخبنا الوطني للجولف ماجد عبد التواب، والذي يسعى للحفاظ على الكأس للمرة الثانية على التوالى.

وينتظر أن تصطدم طموحات عبد التواب برغبة بطلى الجمهورية السابقين لاعب منتخب مصر الوطنى ممدوح الشيخ، والدولي عبد المنعم الشافعي فى تحقيق الفوز أيضا وحمل الكأس.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسة قوية في ظل وجود أكثر من لاعب متميز أمثال عمرو ناجي، وصاحب الخبرات العريضة نجم منتخب مصر السابق تيمور أبو الخير، وشريف سلام وبيللي راتب ولاعب منتخب مصر أحمد مصيلحي، وكميل بن سودة وسيف بلال وحسين حسني.

وفي منافسات السيدات هناك لاعبة منتخب مصر دينا أبو العلا وآمال راتب وفرح أبو العلا والصاعدة تاليا سمير، كما يظهر مجموعة من اللاعبين الصاعدين أمثال لاعبي منتخب الناشئين عمر المهدي وتيمور ربيع ومحمد عمرو بجانب زياد ياسر.

13 دارسا مصريا في دورة حكام الجولف العرب

شهدت دورة دراسات المستوى الأول لحكام الجولف، والتي نظمها الاتحاد العربي للجولف برئاسة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، تحت إشراف الاتحاد الدولي للجولف، وجرت عبر تقنية زووم مشاركة 45 دارسا عربيا من بينهم 13 مصريا من مختلف عناصر اللعبة.

وحرص اتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين على إشراك أكبر عدد ممكن في تلك الدورة التدريبية، وذلك ضمن خطة مجلس الإدارة لتطوير وتنمية كافة عناصر اللاعبين، سواء من لاعبين ومدربين وحكام وإداريين لتحقيق مزيد من الارتقاء برياضة الجولف في مصر.

وحضر الدورة التدريبية من مصر خمسة من الوجوه النسائية، للحصول على شهادة المستوى الأول للتحكيم في الجولف، وهن إيمان عفرة ونجلاء الصاوي وسهام عمر ومنى عبد العزيز ونهى محمد، بالإضافة إلى كل من ابراهيم خميس ومحمد كحول وأحمد سامى وياسر أحمد وسعيد فاروق وخالد نويتو ومحمد صلاح وأحمد نظير.

وتعد تلك المرة الأولى التي يشارك فيها هذا العدد من الاتحاد المصري للجولف، وذلك لرؤية مجلس الإدارة بضرورة تكوين كوادر تحكيمية جديدة ومؤهلة من خلال تلك الدراسات المعتمدة.

 

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 0

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز