رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجوم الرياضة ينعون سمير غانم: رحل تاركا خلفه ابتسامة دائمة «فيديو»

11:37 م | الخميس 20 مايو 2021
نجوم الرياضة ينعون سمير غانم: رحل تاركا خلفه ابتسامة دائمة «فيديو»

الفنان الراحل سمير غانم

نعى نجوم الرياضة المصرية والعربية، الفنان الراحل سمير غانم، نجم الكوميديا الذي وافته المنية اليوم، عن عمر ناهز 84 عاماً، بعد صراع مع المرض بالإضافة إلى تأثره بفيروس كورونا المستجد.

وكتب أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك، وقائد منتخب مصر السابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «خالص العزاء في وفاة الفنان القدير سمير غانم».

وكتب الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق: «خالص العزاء في وفاة الفنان القدير سمير غانم».

وكتب المعلق الإماراتي الشهير فارس عوض عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «فقدت الكوميديا العربية أحد العمالقة، فقدت أحد كبار مبدعيها، رحل تاركا خلفه ابتسامة دائمة وحبا جارفا وضحكة صادقة وعفوية، رحم الله الفنان سمير غانم رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته».

أيمن يونس: تربينا على الضحكة والابتسامة مع سمير غانم

بينما وجه نجوم الاستوديو التحليلي لقناة أون تايم سبورتس التعازي في وفاة الفنان سمير غانم، حيث قال أيمن يونس: «أحب أنعي الفنان سمير غانم، تربينا على الضحكة والابتسامة معاه ربنا يصبر أهله ومحبيه»، بينما قال سيف زاهر: «بنبلغ أسرته كلها تعازيه، أسطورة ربنا يرحمه»، وقال حازم إمام: «الله يرحمه ويصبر أهله زي ما بسط الشعب المصري تكون رحمته واسعة».

بينما كتب حسام غالي قائد النادي الأهلي السابق وعضو مجلس النواب الحالي عبر حسابه على تويتر: «خالص عزائي في وفاة النجم الكبير».

وكان الفنان سمير غانم قد وافته المنية عن عمر ناهز 84 عامًا، في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، بعدما تواجد في الرعاية المُركزة قبل أيام، عقب تدهور حالته الصحية.