رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. الدرديري: الجزيري مستمر.. وسيتم توفير 70 مليون جنيه

05:52 ص | الجمعة 21 مايو 2021
أخبار الزمالك اليوم.. الدرديري: الجزيري مستمر.. وسيتم توفير 70 مليون جنيه

عمرو الدرديري

كشف عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عن آخر أخبار الزمالك اليوم، خلال ظهوره بقناة القلعة البيضاء وبالتحديد ببرنامج «زملكاوي» رفقة الإعلامي محمد أبوالعلا، خاصة بعد فوز الفريق الصعب أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل للطلائع عمرو جمال اللاعب المعار من النادي الأهلي، فيما سجل للزمالك كل من سيف الدين الجزيري المعار من المقاولون العرب، فيما سجل الهدف القاتل للقلعة البيضاء اللاعب الشاب أسامة فيصل.

وقال عمرو الدرديري خلال ظهوره ببرنامج «زملكاوي» عبر قناة الزمالك: «الزمالك 100% هيكمل عقده معاه لأن عقده كامل بـ20 مليونا، ومن أجل تفعيل العقد سيتم دفع 12 مليون جنيه، وأعتقد سيستمر لأنه سيتم بيعه بعد ذلك بثمن أكثر من ذلك».

أخبار الزمالك اليوم.. تفعيل عقد الجزيري بـ12 مليون جنيه

وتابع: «اللجنة بدأت خطوات فعلية لأن الفترة الجاية هيكون متواجد 60 أو 70 مليون جنيه خلال أسبوعين أو تلاتة، ومستحقات اللعيبة أولوية، ومش هما بس وكمان الألعاب الأخرى».

وطالبت جماهير نادي الزمالك بضرورة تفعيل بند شراء الدولي التونسي سيف الدين الجزيري بعد تألقه رفقة الفريق، حيث ترى بأنه الأمثل لتعويض رحيل الدولي مصطفى محمد والذي رحل لجالاتا سراي التركي وخاض 18 مباراة ونجح في تسجيل 8 أهداف بالدوري التركي.

وكان الزمالك نجح في الفوز على طلائع الجيش أمس بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ23 من عمر بطولة الدوري المصري، ليوسع الفارق مع النادي الأهلي لـ10 نقاط ولكن يتبقى للمارد الأحمر 4 مباريات بسبب انشغاله بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز وبالتحديد في دور ربع نهائي البطولة، حيث فاز الأحمر في المباراة الأولى بهدفين دون رد ويحتاج للتعادل بأي نتيجة خلال مباراة الغد أو الخسارة بهدف دون مقابل من أجل التأهل مباشرة لدور قبل النهائي.