رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاروق جعفر: الدفع بنجلي سيف في مباراة الطلائع كان مجازفة

07:20 ص | الجمعة 21 مايو 2021
فاروق جعفر: الدفع بنجلي سيف في مباراة الطلائع كان مجازفة

فاروق جعفر

علق فاروق جعفر على الدفع بنجله سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك الشاب، خلال مباراة طلائع الجيش أمس الخميس، خاصة وأن نزول الشباب في هذا التوقيت يعد مجازفة، حسبما ذكر لاعب الزمالك السابق في تصريحات خلال ظهوره بقناة نادي الزمالك.

وقال فاروق جعفر عن الدفع بالشباب خلال مباراة الزمالك وطلائع الجيش: «الدفع بسيف فاروق جعفر وأسامة فيصل مجازفة كبيرة في هذا التوقيت طبعا، وضغط طلائع الجيش كان في الفترة دي مقفل الملعب ومحتاجين يحافظوا على النتيجة».

وتابع: «ولكن لما يكون ثنائي عندهم حلول والمدرب منحهم الثقة الاتنين مجازفة بكل تأكيد وسيف نزل استلم كرة كويسة ولاعب كويس، وبقول للمدرب أنت كان عندك شخصية كبيرة خلال المباراة وبقول لللاعبين أنتوا رجالة وتستاهلوا تلبسوا قميص نادي الزمالك».

كارتيرون دفع بسيف فاروق جعفر في وقت حرج خلال مباراة الطلائع

ودفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك باللاعب سيف فاروق جعفر في وقت حرج من المباراة وأخرج حازم إمام، ونجح سيف فاروق جعفر في الحصول على الخطأ الذي جاء من خلاله هدف الزمالك القاتل خلال المباراة والذي أحرزه البديل أسامة فيصل برأسية رائعة على يسار محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش.

سيف فاروق جعفر

وأشادت جماهير نادي الزمالك بأداء سيف فاروق جعفر خاصة وأنه دخل للمباراة في وقت حرج كان مطالب الزمالك بضرورة الفوز من أجل توسيع الفارق وتضييق الخناق على النادي الأهلي قبل العودة لخوض مبارياته المؤجلة، خاصة وأنه منشغل في الوقت الحالي بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.