رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البدري: تقابلت مع سمير غانم مرة ووجدته مرحا ومبتسما دائما

03:49 م | الجمعة 21 مايو 2021
البدري: تقابلت مع سمير غانم مرة ووجدته مرحا ومبتسما دائما

حسام البدري المدير الفني للمنتخب

نعى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، الفنان سمير غانم الذي وافته المنية، أمس الخميس، عن عمر ناهز 84 عاماً إثر تدهور حالته الصحية أثناء وجوده بالمستشفى عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، خاصة وأنه ظهر معه في فيلم «يارب ولد»، في الثمانينيات، مع عمالقة الفن المصري في تلك الفترة فريد شوقي وكريمة مختار وإسعاد يونس ودلال عبد العزيز وأحمد راتب، بجانب إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي والمنتخب السابق.

المدير الفني للمنتخب الوطني: الفن فقد أحد أهم رموزه

وقال «البدري» في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن الفن المصري فقد واحدًا من أهم رموز الفن والفكاهة، والذي كان يستمتع بفنهم بشكل كبير.

حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني

وأكمل البدري، «كنت أحب سمير غانم بشدة، بسبب فنه الجميل والبيسط والذي كان يصل إلينا بسهولة، وكانت إفيهاته قوية وتعيش معنا».

البدري: تقابلت مرة واحدة مع سمير غانم أثناء تصوير يارب ولد

وتابع: «تقابلت معه مرة واحدة أثناء تصوير المشهد الخاص بنا في فيلم (يارب ولد)، مع عمالقة الفن في ذلك الوقت، وفي الحقيقة وجدته إنسانًا مرحًا للغاية ومحبوب من الجميع في موقع التصوير، ودائما مبتسم وخفيف الظل».

لقطة يظهر فيها حسام البدري من فيلم «يارب ولد»

واختتم المدير الفني للمنتخب الوطني، بالدعاء لسمير غانم بالرحمة والمغفرة، وأن يصبر أهله وأسرته الصبر والسلوان.

يذكر أن سمير غانم من مواليد عام 1937 تخرج في كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معاً ثلاثي أضواء المسرح، والذى لمع وتوهج من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة.

وقدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة، بعد وفاة الضيف أحمد، وقدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات.