رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادي الصيد السكندرى يكرم بطلا الرماية الشقيقان عزمي وعبدالعزيز محيلبة

02:41 ص | السبت 22 مايو 2021
نادي الصيد السكندرى يكرم بطلا الرماية الشقيقان عزمي وعبدالعزيز محيلبة

احتفالية نادي الصيد لتكريم عزمي وعبدالعزيز محيلبة أبطال العالم للرماية

أقام نادى الصيد بالإسكندرية احتفالية كبرى لتكريم عزمى محيلبة الحائز علي ذهبية بطولة العالم للرماية وشقيقه عبدالعزيز محيلبة، الحاصل على الميدالية البرونزية في بطولة العالم الأخيرة.

وشهدت الاحتفالية حضور الدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، ومحمد وهدان نائب رئيس الاتحاد المصرى الرماية، والسفير محمد سعد عقل رئيس نادى الصيد بالإسكندرية ولفيف من رؤساء الأندية وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

بدأ الحفل بعرض تقديمي حول البطولات الدولية والعربية التي حققها لاعب المنتخب الوطني عزمي محيلبة، وشقيقه عبدالعزيز محيلبة.

وتأهل «عزمي» لـ أولمبياد طوكيو للمرة الثالثة له على التوالي، وأيضا حصل اللاعب على 10 ميداليات ذهبية، و6 ميداليات فضية، و4 برونزية على المستوى العربي والأفريقي، بالإضافة إلى الميدالية الذهبية بالبطولة الأفروأسيوية 2014.

وأشادت مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية الدكتورة صفاء الشريف، بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب، وأكدت أن الدولة تقف خلف الأبطال الرياضيين وتدعمهم من أجل رفعة اسم مصر عاليا.

وفي كلمته قال رئيس نادى الصيد السكندرى، السفير محمد سعد عقل، إن نادي الصيد يفرز أبطالا لمصر يرفعون علم البلاد في البطولات الدولية المختلفة، لافتا إلى أن اللاعب عزمي محيلبة وشقيقه عبدالعزيز يعدان نموذجا في أمل لغد أفضل وشباب واعد ناجح يحمل لواء المستقبل لمصر.

عزمي محيلبة: أتعهد ببذل أقصى جهد لتحقيق ميدالية أولمبية في طوكيو

أشار رئيس نادي الصيد المصري بالإسكندرية إلى البطولات الدولية والمحلية التي يحصل عليها النادى وكذا الأبطال الذين يفرزهم النادي في رياضتي الصيد والرماية.

                    عزمي محيلبة بطل العالم في الرماية

ووصف رئيس نادي الصيد إنجاز عزمي محيلبة ابن النادي، بإلانجاز غير المسبوق الذى يتحقق لأول مرة في تاريخ مصر، وهو إنجاز تاريخي يدل على مدى الجهد المبذول في تدريب وإعداد اللاعب، مستعرضا المراكز المتقدمة التي حققها لاعبو النادى في مختلف البطولات الدولية.

وأعرب عزمي محيلبة بطل العالم في الرماية عن سعادته بذلك التكريم، قائلا «نحمد الله على هذا الإنجاز وأتوجه بخالص الشكر لكل شخص ساهم في هذا الإنجاز من نادي الصيد وأسرة اتحاد اللعبة، وكذلك جميع أفراد أسرتي، وأتعهد ببذل أقصى جهد لتحقيق ميدالية أولمبية في طوكيو.

من جانبه قال عبدالعزيز محيلبة ثالث العالم وصاحب الميدالية البرونزية: «أشكر كل المنظومة الرياضية على الدعم والمساندة والتكريم من جميع محبي الرياضة المصرية وأعدكم بميدالية أولمبية في طوكيو».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد