رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر أخبار الزمالك: حسين لبيب رئيسا للنادي.. والاستعداد لمواجهة المصري

06:48 م | السبت 22 مايو 2021
آخر أخبار الزمالك: حسين لبيب رئيسا للنادي.. والاستعداد لمواجهة المصري

أخر أخبار الزمالك.. حسين لبيب رئيس الزمالك

آخر أخبار الزمالك، خدمة يقدمها موقع «الوطن سبورت»، لعشاق القلعة البيضاء، لمتابعة آخر أخبار الفريق الأبيض، وعلى رأسها تعيين لجنة مؤقتة جديدة لإدارة النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب، وجاءت اللجنة الجديدة لنادي الزمالك كالآتي:حسين لبيب رئيس اللجنة، محمد الإتربي نائب رئيس اللجنة، وطارق جبريل المدير المالي، وهاني بيرزي عضو مجلس إدارة، وعمرو أدهم عضو مجلس إدارة، وحسام المندوه عضو مجلس إدارة، وحسين السيد عضو مجلس إدارة، وحسين السمري المدير التنفيذي للنادي، وعاطف النمر مدير النشاط الرياضي.

     أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وحسين لبيب رئيس الزمالك 

آخر أخبار الزمالك.. أشرف صبحي يعلن لجنة الزمالك الجديدة

آخر أخبار الزمالك، وكان أعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أسماء اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، لحين إقامة الانتخابات برئاسة حسين لبيب، كما تم تحديد يوم 1 سبتمبر موعدًا لفتح باب الترشح لانتخابات القلعة البيضاء.

آخر أخبار الزمالك.. «لبيب»: أنا مش محسوب على احد

آخر أخبار الزمالك الأكثر بحثا من جانب عشاق القلعة البيضاء، حيث قال حسين لبيب، في تصريحات له: «أنا زملكاوي، ولست محسوبًا على أحد، هدفي الأول والأخير مصلحة النادي».

وأضاف: «بكون سخيف وعنيف ورذل لو حد جه على حق الزمالك، وهندافع عن الحقوق بالقانون واللوائح والمنطق والعلاقات الطيبة».

وعن اللجوء إلى لائحة جديدة قبل الانتخابات المقبلة والحصول على موافقة جمعية عمومية، أوضح: «ليس من اختصاصنا»، مشيرًا إلى أن فريق الكرة على رأس أولويات اللجنة، إذ يتم عقد اجتماع لحل مشاكلهم، ولا نية لإجراء أي تغيير في الجهاز الفني».

فريق الزمالك 

آخر أخبار الزمالك.. الاستعداد لمواجهة المصري

وفي ذات السياق، يستعد نادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في الجولة الـ24 من عمر بطولة الدوري المصري حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة وبفارق 10 نقاط عن المارد الأحمر صاحب المركز الثاني ولكن يتبقى له 4 مباريات.

سيف فاروق جعفر 

آخر أخبار الزمالك.. اتحاد الكرة يوافق على سداد الغرامات من مستحقات النادي

وكان قال أحمد إبراهيم، إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال صفحته الشخصية على  موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مفيش أي خلاف مع الاتحاد المصري لكرة القدم على عدد مباريات الإيقاف، والتفاوض كان بشأن آلية سداد الغرامة الموقعه على اللاعبين الموجودين».

وتابع: «اتحاد الكرة مشكورًا وافق على سداد الغرامات خصما من مستحقات النادي أو إضافة على رصيد النادي لدى الاتحاد، كان في قرار بينا كجهاز إداري بعدم اشراك سيف جعفر إلا بعد تسوية الأمر مع الاتحاد المصري وحصولنا على مستند رسمي يفيد قانونية المشاركة تحسبا للقيل والقال بعد المباراة، في حالة مشاركة سيف جعفر وهو ما حدث بالفعل».

وأضاف: «اشتغلنا على احتمال 1 بالألف إن سيف ممكن يشارك، وكل شغلنا بنركز فيه في أقل التفاصيل وكل الاحتمالات، والحمد لله إن اللاعب كان موفق في المباراة وأضاف للفريق وكسبنا لاعب واعد موجود».

واختتم: «أخيرًا الموضوع ده أبسط موضوع معانا ومخدش 5 دقائق تفكير وشغل، وفيه ملفات أكبر بكتير وبنديها نفس الاهتمام والحسابات، بس شغلنا كله سرية ومينفعش نعلن عن تفاصيله لضمان إنهائه بالشكل المطلوب».

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا