رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خطوة جديدة في قضية كهربا والزمالك.. «الكاس» تستمع لجميع الأطراف

07:24 م | السبت 22 مايو 2021
خطوة جديدة في قضية كهربا والزمالك.. «الكاس» تستمع لجميع الأطراف

كهربا

قررت محكمة «الكاس» الدولية تحديد يوم 31 من الشهر الجاري، كأولى جلسات قضية نادي الزمالك ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الأهلي الحالي، من أجل الاستماع لجميع الأطراف، حيث تقدم كهربا بتظلم رسمي بعد توقيع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بتوقيع غرامة على لاعب النادي الأهلي بدفع 32 مليون جنيه لصالح نادي الزمالك، إلا أن اللاعب تقدم بتظلم من أجل تخفيف العقوبة.

وكان أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا حكمه في قضية الزمالك وكهربا بحصول الأبيض على 32 مليون و800 ألف جنيه يدفعها كهربا، أغسطس بالعام الماضي، لأن اللاعب انتقل من القلعة البيضاء إلى أفيس البرتغالي ثم عاد إلى الأهلي رغم توقيعه لعقد مع نادي الزمالك.

 

وكان كهربا قرر الرحيل عن القلعة البيضاء دون علم مجلس إدارة الزمالك بسبب أزمات مع رئيس القلعة البيضاء السابق، حسبما ذكر في أكثر من لقاء له.

مسيرة كهربا الكروية

وكان لاعب الأهلي الحالي بدأ مسيرته الكروية داخل صفوف القلعة الحمراء، واستمر مع ناشئي الفريق لمدة 5 سنوات لعب خلالها 20 مباراة، وتمكن من إحراز 36 هدفًا، قبل أن يرحل من الأهلي عام 2011، وبعدها انتقل لأكثر من نادي خارجي إلا أنه لم ينجح نهائيا إلا بنادي اتحاد جدة السعودي قبل أن يعود للزمالك ويقرر الرحيل دون علم النادي ليقرر النادي رفع قضية ضده ليرحل اللاعب للدوري البرتغالي قبل أن يعود للنادي الأهلي من جديد.

                        محمود كهربا لاعب الأهلي

محكمة «الكاس» تستمع للأهلي والزمالك وكهربا وأفيس البرتغالي

ومن المقرر أن تستمع الجهة القانونية بمحكمة الكاس الدولية من جميع الأطراف الأهلي والزمالك واللاعب وكذلك مسؤولي أفيس البرتغالي.