رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعثة الأهلي تهبط في أسوان بسبب الوقود

09:04 م | الأحد 23 مايو 2021
بعثة الأهلي تهبط في أسوان بسبب الوقود

بعثة الأهلي

هبطت الطائرة الخاصة التي تحمل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب في مطار أسوان من أجل التزود بالوقود على أن تستأنف البعثة رحلتها إلى قطر استعدادا لملاقاة نهضة بركان المغربي يوم الجمعة المقبل.

بعثة الأهلي تهبط في أسوان بسبب الوقود

وتصل بعثة الأهلي إلى قطر صباح غد في رحلة تستمر قرابة الـ20 ساعة، تخللها ترانزيت في أسوان لمدة ساعة من التزود بالوقود.

ويخوض الأهلي مرانا استشفائيا في ملعب الجامعة رقم 3 بقطر، كما يخوض الفريق مرانين يومي الثلاثاء والأربعاء في نفس الملعب على أن يختتم الفريق تدريباته على ملعب المباراة يوم الخميس.

جماهير جنوب إفريقيا تدعم مؤمن زكريا

وحرصت جماهير من جنوب إفريقيا، تواجدت اليوم، في مطار جوهانسبرج لوداع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على دعم مؤمن زكريا.

واحتفلت الجماهير بالطريقة التي اعتاد مؤمن زكريا الاحتفال بها داخل المطار، كما حرصوا التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين قبل المغادرة.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى قطر؛ استعدادا لمواجهة نهضة بركان التي تقام يوم الجمعة المقبل في كأس السوبر الإفريقي.

ونجح النادي الأهلي، فى العبور إلي الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل في مباراة صن داونز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب لوكاس موريبي معقل الفريق الجنوب إفريقي.

وفس سياق متصل، حرص بعض أفراد الجالية المصرية وجماهير من جنوب إفريقيا، على وداع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مطار جوهانسبرج.

وحرصت جماهير من جنوب إفريقيا على التقاط الصور التذكارية مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس البعثة، وبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق وكذلك التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين.