رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الحفيظ يحذر لاعبي الأهلي من اختراق الفقاعة الطبية في قطر

11:39 ص | الإثنين 24 مايو 2021
عبد الحفيظ يحذر لاعبي الأهلي من اختراق الفقاعة الطبية في قطر

سيد عبد الحفيظ مدير الكر بالنادي الأهلي

حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاعبيه من اختراق الفقاعة الطبية، عقب وصول البعثة إلى قطر، استعدادا لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي، في السوبر الأفريقي، المقرر إقامته الجمعة المقبل، والتي يخوضها المارد الأحمر بعد أن توج بلقب دوري أبطال أفريقيا النسخة الأخيرة على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف، في نهائي القرن، الذي احتضنه ستاد القاهرة الدولي.

ونقل سيد عبد الحفيظ، للاعبيه تحذيرات خاصة من محمود الخطيب رئيس النادي، من اختراق الفقاعة الطبية للبعثة خلال تواجدها في قطر، استعداداً لمباراة نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي.

عقوبات مغلظة على اللاعبين حال اختراق الفقاعة

وشدد مدير الكرة أنه سيكون هناك عقوبات مغلظة على أي لاعب يخترق الفقاعة الطبية، ومقابلة أي شخص من خارج الفقاعة حتى مغادرة البعثة الدوحة، بعد انتهاء مباراة السوبر الأفريقي.

وأكد مدير الكرة للاعبيه عدم تكرار ما حدث في كأس العالم للأندية الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، خلال فبراير الماضي، بعدما قام الثنائي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا، بمصافحة محمد أبو تريكة، عقب مباراة بايرن ميونيخ الألماني، مما تسبب في غيابهما عن مباراة بالميراس البرازيلي، لتحديد المركزين الثالث والرابع.

فريق الأهلي يستعد لمواجهة نهضة بركان المغربي

مطالبة اللاعبين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية 

وطالب مدير الكرة بالنادي الأهلي، جميع اللاعبين، بالالتزام بالاجراءات الاحترازية بشكل تام، والتركيز في المباراة المقبلة، للعودة إلى القاهرة بكأس السوبر الأفريقي، وإضافة بطولة جديدة للفريق.   

وكان صرح «عبدالحفيظ» للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الفريق أغلق صفحة مباراة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، واصبح التركيز على مباراة نهضة بركان؛ من أجل العودة للتتويج بكأس السوبر الأفريقي وحصد لقب جديد في خزينة النادي الأحمر.