رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معتز البطاوي: حالة صالح جمعة مستقرة وسينتظم في تدريبات الفريق اليوم

01:24 م | الإثنين 24 مايو 2021
معتز البطاوي: حالة صالح جمعة مستقرة وسينتظم في تدريبات الفريق اليوم

معتز البطاوي المشرف العام على فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا

أكد معتز البطاوي المشرف العام على فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أن حالة صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مستقرة بعد نقله إلى المستشفى اليوم حسبما نشر شقيقه الأصغر عبدالرحمن جمعة، لاعب نادي الزمالك، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مشيرا إلى أنه سينتظم في تدريبات الفريق اليوم استعدادا للمشاركة مع فريق سيراميكا كليوباترا في المباريات المقبلة في الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

معتز البطاوي: حالة صالح جمعة مستقرة

وقال المشرف العام على فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورت مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد: حالة صالح جمعة مستقرة.

وأضاف المشرف العام على فريق الكرة بنادي سيراميكا: صالح جمعة لاعب الفريق سينتظم في التدريبات الجماعية اليوم الإثنين.

صالح جمعة لاعب سيراميكا

وفي وقت سابق أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا فريد رضوان في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت» أن صالح جمعة اشتكى من الغثيان وتقلصات في المعدة، وخضع لفحص طبي في أحد المستشفيات القريبة منه.

وأوضح طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا صالح جمعة اشتكى من الغثيان فجر اليوم ونقل بعدها إلى المستشفى، مؤكدا أن اللاعب في الوقت الجاري يتواجد في منزله بعد التعافي نهائيًا من الوعكة الصحية التي تعرض لها.

عبدالله جمعة يوجه رسالة إلى شقيقة صالح جمعة

وأشار طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا إلى أن صالح جمعة حالته الصحية تحسنت بعد علاجه تحت إشراف طبي من الساعات الأول فجر اليوم.

عبدالله جمعة لاعب الزمالك

الجدير بالذكر أن عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك وجه رسالة إلى صالح جمعة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتب عليها: «حمد الله على سلامتك يا حبيبي ومشوفش فيك حاجة وحشة تاني».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة