رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنبي: 15 مليون تمنحنا حق شراء كريم فؤاد.. لكن المبلغ «عالي علينا»

03:50 م | الإثنين 24 مايو 2021
إنبي: 15 مليون تمنحنا حق شراء كريم فؤاد.. لكن المبلغ «عالي علينا»

كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لفريق إنبي

كشف عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، أن ناديه يحق له ضم كريم فؤاد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النجوم المعار لصفوف الفريق البترولي هذا الموسم بشكل نهائي، وفقا لبنود عقد الإعارة الموقع من الناديين.

وقال عبد الناصر في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: «إنبي يحق له التعاقد مع كريم فؤاد وتحويل الإعارة لعقد بيع نهائي إذا قامت إدارة النادي البترولي بسداد مبلغ قيمته 15 مليون جنيه لنادي النجوم، وهو المبلغ المتواجد في عقد إعارة اللاعب».

وأضاف مدير الكرة بالنادي البترولي: «مبلغ 15 مليون جنيه كبير على إمكانيات نادي إنبي في الوقت الحالي، ونحاول تقليل المبلغ من خلال العلاقات الطيبة مع إدارة نادي النجوم، وهو ما سيتم حسمه خلال المرحلة المقبلة».

كريم فؤاد لاعب إنبي ظهر بشكل مميز هذا الموسم 

الأهلي يترقب موقف إنبي من كريم فؤاد

وتترقب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقف نادي إنبي من ضم كريم فؤاد بشكل نهائي، خاصة أن اللاعب على رادار القلعة الحمراء، نظرا لقدراته المميزة وإمكانياته الهائلة، وقدرته على اللعب في أكثر من مركز، وهو ما جعل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي يوافق على التعاقد مع اللاعب.

بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي 

تراجع نتائج إنبي في الدوري الممتاز للموسم 2020-2021

الفريق الكروي الأول بنادي إنبي يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة ويستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا الأربعاء المقبل، ويبحث عن الفوز لتعديل موقفه بجدول المسابقة واستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى، خاصة أن هدف الفريق المشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، من خلال التواجد بالمربع الذهبي هذا الموسم.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة