رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة الزمالك تهنئ فريق السلة بعد التأهل لربع نهائي بطولة أفريقيا

02:10 ص | الثلاثاء 25 مايو 2021
لجنة الزمالك تهنئ فريق السلة بعد التأهل لربع نهائي بطولة أفريقيا

سلة الزمالك

حرص حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك ومحمد الإتربي نائب الرئيس والدكتور حسام المندوه وحسين السيد عضوي اللجنة، على تهنئة بعثة فريق كرة السلة بعد الفوز على المجمع البترولي الجزائري بنتيجة 97-64 في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة إفريقيا للأندية الأبطال (BAL) والمقامة حاليا في رواندا تحت رعاية الـNBA.

وأجرى الرباعي اتصالات هاتفية بطارق السعيد رئيس البعثة، وياسر عبد الوهاب المدرب العام، وهيثم السحرتي قائد الفريق، لتهنئتهم على الفوز، والتأهل للدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

فريق سلة الزمالك 

وأكد أعضاء اللجنة لبعثة الفريق، أنهم لديهم الثقة الكاملة في قدراتهم وإمكانياتهم الفنية لمواصلة الانتصارات واعتلاء منصات التتويج وحصد لقب البطولة.

وشدد أعضاء المجلس على مساندتهم الكاملة للفريق والجهاز الفني.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع فريق الشرطة الكاميروني في الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

سلة الزمالك 

مدرب سلة الزمالك: الروح والعزيمة سر التأهل لربع نهائي أفريقيا

أكد ياسر عبد الوهاب المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك رجال، أن الفريق الأبيض يسير في الطريق الصحيح ببطولة إفريقيا للأندية (BAL) والمقامة حاليا في رواندا تحت رعاية الـ NBA، وذلك بعد حجز بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة، بتحقيق الفوز الثاني على التوالي على حساب دوانس السنغالي بنتيجة 84/62، وقال عبد الوهاب لـ«الوطن سبورت» إن الفريق قدم مباراة قوية أمام الفريق السنغالي، وتلاشى عددًا من الأخطاء التي وقع بها في المباراة الأولى أمام بطل موزمبيق، موضحاً: «دفاعنا كان في منتهى القوة واعتمدنا على الهجوم الخاطف والاستحواذ على المتابعات الدفاعية، كما شهدت المباراة تحسن نسبة التصويب الثلاثي».

وأكمل: «أشركنا كافة اللاعبين في مباراة اليوم، والجميع أدى دوره على أكمل وجه وهو ما يعني أن الزمالك ليس فريق اللاعب الواحد».