رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر أخبار الزمالك والصفقات.. البحث عن بديل «مصطفى» و5 لاعبين في الصورة

03:35 م | الثلاثاء 25 مايو 2021
آخر أخبار الزمالك والصفقات.. البحث عن بديل «مصطفى» و5 لاعبين في الصورة

آدم النفاتي لاعب مولودية وجدة صفقة الزمالك المنتظرة

تعد آخر أخبار الزمالك والصفقات الجديدة التي يسعى الفريق الأبيض لإبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتجديد عقود نجوم الفريق، أبرز الملفات على مائدة اللجنة الجديدة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب؛ إذ تنتظر اللجنة تقرير الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، حول احتياجاته في الموسم الجديد من أجل تدعين صفوف الفريق.

وتبحث اللجنة إنهاء أزمة تجديد عقد لاعب وسط الفريق التونسي فرجاني ساسي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بمحاولة الوصول لحلول ترضي الطرفين في ظل رغبة النادي في استمرار اللاعب الذي يعد واحدا من الأعمدة الرئيسية للفريق، كما تسعى اللجنة لتجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي، الذي ينتهي الموسم المقبل.

على الجانب الآخر أصبح هناك أكثر من مرشح محلي للانضمام للزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل، على رأسهم الإيفواري سيرجي أكا، لاعب وسط الجونة، الذي اعترف بوجود مفاوضات مع القلعة البيضاء، فضلا عن محمد فتح الله، مدافع غزل المحلة، الذي كشف خالد عيد، المدير الفني للفلاحين، وجود مفاوضات معه في الوقت الحالي، من جانب مسؤولي الزمالك.

أخبار الزمالك اليوم.. الأبيض يبحث عن بديل مصطفى محمد

ويعد محمد عبدالعاطي، لاعب وسط وادي دجلة، من أبرز المرشحين لارتداء قميص الزمالك في الموسم الجديد، بعد تقديمه موسما استثنائيا رفقة فريقه، فضلا عن تفكير الجهاز الفني للفريق في استعادة جهود محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق السابق، وسيراميكا الحالي، في ظل ارتفاع مستواه خلال السنتين الأخيرتين.

ويواصل الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون البحث عن بديل مناسب لمصطفى محمد، المعار لفريق جالاتا سراي التركي؛ إذ أنه من المنتظر وضع أكثر من سيرة ذاتية لمهاجمين أفارقة على مائدة لجنة إدارة الزمالك خلال الساعات المقبلة، أبرزهم أدم النفاتي، لاعب مولودية وجدة المغربي.

محمد إبراهيم لاعب سيراميكا على رادار الزمالك

كارتيرون يستدعي 3 ناشئين لمعسكر الزمالك استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

على الجانب الآخر، استدعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ثلاثي فريق الناشئين حمدي علاء وحسام عبدالمجيد وحسام أشرف لمعسكر الفريق المقام حاليا بمدينة العين السخنة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها بعد غدٍ الخميس، في إطار دور الـ16 من بطولة كأس مصر، المقرر أن يستضيفها ستاد السويس.

يأتي ذلك لرغبة الجهاز الفني في تعويض غياب الثنائي طارق حامد ومحمد عبدالغني عن لقاء الإسماعيلي، بسبب الإيقاف.

وفاز الزمالك على المصري البورسعيدي، أمس الاثنين، بـ3 أهداف مقابل هدفين، في الجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز.