رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أطهر الطاهر عن تألقه: أركز مع سموحة لوضعه في مكانه الطبيعي

06:42 م | الثلاثاء 25 مايو 2021
أطهر الطاهر عن تألقه: أركز مع سموحة لوضعه في مكانه الطبيعي

أطهر الطاهر الظهير الأيمن للفريق الكروى الأول بنادى سموحة

أبدى الدولى السودانى أطهر الطاهر الظهير الأيمن للفريق الكروى الأول بنادى سموحة ارتياحه الشديد للمستوى الفنى الرائع الذى ظهر عليه فى موسمه الأول فى الدورى المصرى رغم عدم تأقلمه فى بداية الدورى بسبب اختلاف طريق اللعب وقوة المنافسات فى البطولة المصرية، وأكد اللاعب أن السبب الأساسى وراء تألقه مع "الموج الأزرق" يعود للمدير الفنى أحمد سامى الذى نجح فى توظيفه بالشكل السليم داخل المستطيل الأخضر اضافة إلى مساعدته الدائمة على تطوير مستواه الفنى ومنحه تعليمات ودروس فنية خاصة خلال الفترة الماضية وأن العمل معه سيكون مفيداً له فى المستقبل.

وأشار أطهر الطاهر أن فريق سموحه يضم بين صفوفه لاعبين على أعلى مستوى بداية من حراسة المرمى بوجود الهانى سليمان والدفاع الذى يضم رجب نبيل وعبدالمنعم والبدرى وهناك المرعبين مصطفى فتحي وأحمد حمدى عبدالقادر وعبدالكبير الوادى وحسام حسن قبل رحيله ولو التوفيق ساندنا فى بعض المباريات هذا الموسم لكنا ننافس الأن على البطولة ولكننا سنقاتل من أجل البقاء فى المربع الذهبى هذا الموسم والمشاركة فى البطولات الإفريقية فى موسمها الجديد.

أطهر الطاهر: أركز حاليًا مع سموحة لوضعه في مكانه الطبيعي

وعن حقيقة تلقيه عروضا خارجية وداخلية قال: أنا أركز حاليا مع سموحه لوضعها فى مكانها الطبيعى بين كبار الدورى المصرى ومرتبط بعقد رسمى مع الفريق والعروض سيتم مناقشتها مع الإدارة ووكيل أعمالى فأنا أعمل فقط داخل الملعب.

وأختتم اللاعب حديثه قائلاً: مستمتع جدا باللعب فى الدورى المصرى وسعيد بتجربة سموحه وأتمنى أن أساهم فى تحقيق المزيد من الإنتصارات مع الفريق وأشكر مدربى احمد سامى على تطوير مستواى هذا الموسم. واختتم فريق الكرة بنادى سموحه تدريباته على ملعبه بالأسكندرية استعداداً لمواجهة البنك الأهلى المقبلة فى الدورى الممتاز.

سموحة يستعد لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

ويستعد الموج الأزرق لمواجهة البنك المقرر لها غد الأربعاء فى الجولة الـ24 من بطولة الدورى الممتاز. وطلب سامى من لاعبيه التركيز فى المباراة وعدم ارتكاب أية أخطاء دفاعية مثلما حدث فى مباراة الإنتاج الحربى، وخصوصا وأن هدفه حصد نقاط المباراة الثلاثة لإقتحام المربع الذهبى حيث يمتلك الفريق فى رصيده حاليا 35 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المركز الثالث فى ترتيب جدول المسابقة.

سموحة

كما طالب الجهاز الفني لسموحة لاعبيه بإستمرار سلسلة العروض القوية التى يقدمها الفريق منذ بداية الموسم لتحقيق الانتصار على المنافس فى ظل قوة الدورى والصراع على المركز الأربعة الأولى خصوصا فى ظل رغبة الجهاز الفنى بقيادة أحمد سامى على اعادة "الموج الأزرق" إلى مكانه الطبيعى بين كبار بطولة الدورى العام.

وحذر أحمد سامى لاعبيه من خطورة انتفاضة البنك الأهلى، مؤكداً أن المنافس فريق قوى لايستهان به رغم تراجع نتائجه فى الفترة الماضية الا أنه يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين.

كما طالب مدرب سموحة ثنائى خط الدفاع رجب نبيل ومحمود البدرى بعدم تكرار الإخطاء الدفاعية التى ارتكبوها فى مباراة الأنتاج الحربى الأخيرة وكلف الفريق هدفين فى آخر 4 دقائق.

وشاهد الجهاز الفنى للموج الأزرق عدة مباريات لفريق البنك الأهلى للوقوف على طريقة اللعب والعناصر المؤثرة فى التشكيلة التى يعتمد عليها خالد جلال مدرب الفريق . ومن المرجح عودة محمد عبدالمنعم إلى قائمة المباريات من جديد بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الضامة وأبعدته عن المباريات مؤخرا.

ويأمل سموحة في استمرار الانتصارات لتأمين وجوده المربع الذهبى هذا الموسم فضلا عن استمرار ملاحقة المصرى صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحد فقط.