رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق يحيى: قطاع الناشئين بالزمالك الأفضل في مصر

07:59 م | الأربعاء 26 مايو 2021
طارق يحيى: قطاع الناشئين بالزمالك الأفضل في مصر

طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك

أكد طارق يحيي، رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، أن تتويج فريق 2003 ببطولة الجمهورية جاء نتيجة للتخطيط وتعاون مسؤولي قطاع الناشئين بالنادي، حيث حقق الفريق الأبيض الفوز على إنبي بثلاثة أهداف دون رد وحصد لقب دوري الجمهورية، وأحرز أهداف الزمالك كل من: «عبدالله محمد في الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة 40، وكريم عبدون بالدقيقة 6 من الشوط الثاني، وماجد هاني بالدقيقة 45 من الشوط التاني.

يحيى: القوام الأساسي لمنتخبات الناشئين من لاعبي الزمالك

وأوضح، في تصريحات للموقع الرسمي، أن النادي الأبيض هو الأفضل في مصر، وفقًا للنتائج ولا سيما بعد تتويج فريق 99 بلقب الدوري وفقًا للقوانين واللوائح، مضيفًا أن القوام الأساسي لمنتخبات الناشئين من لاعبي القطاع بالزمالك، ومعظم اللاعبين ينضمون للفريق الأول بالنادي.

وأشار «يحيى»، إلى أن قطاع الناشئين بالزمالك، عاد إلى أفضل فتراته، معبرًا عن سعادته الشخصية كونه جزء من منظومة قطاع الناشئين التي تضم مجموعة من كبار النجوم جمال عبدالحميد وبدر حامد وباقي المسؤولين والمدربين.

ووجه طارق يحيى الشكر للجهاز الفني بقيادة أحمد عبدالرؤوف ولاعبي الفريق، على مجهودهم طوال الموسم.

جمال عبد الحميد

جمال عبدالحميد: الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى

وفي المقابل أعرب جمال عبد الحميد، المشرف العام على قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، عن سعادته بتتويج فريق 2003 بلقب بطولة الجمهورية، مؤكدًا في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، أن الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وهم الأفضل في جيلهم ويمكن اعتبارهم مستقبل النادي.

وأوضح «عبدالحميد»، أن قطاع الناشئين بالزمالك هو الأفضل في مصر بعد التتويج ببطولتي 2003 و 99 التي توج بها الزمالك وفقًا للوائح.