رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يجري مسحة كورونا غدا استعدادا لمباراة نهضة بركان

08:21 م | الأربعاء 26 مايو 2021
الأهلي يجري مسحة كورونا غدا استعدادا لمباراة نهضة بركان

الأهلي

يجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية صباح الغد، استعدادًا لمباراة نهضة بركان في السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة على استاد جاسم بن حمد «نادي السد»، إذ يقوم لاعبو الفريق والجهاز الفني وأفراد البعثة المقرر حضورهم مباراة السوبر بإجراء مسحة طبية غدًا، وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بالمباراة.

الأهلي يواصل الاستعداد للمباراة

وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية قبل الدخول في فقاعة طبية بقطر استعدادًا للسوبر الإفريقي، فيما تقوم البعثة بإجراء مسحة جديدة غدًا.

وكان واصل الأهلي استعداداته لمواجهة نهضة بركان، حيث يخوض الفريق اليوم مرانه الثالث على ملعب جامعة قطر، ويشتمل على الجانب الخططي الذي يرغب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في تنفيذه خلال مواجهة بطل المغرب.

مران الأهلي

الاجتماع الفني للمباراة غدًا

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي غدًا، في فندق إقامة الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث يحضر الاجتماع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والجهاز الإداري بالنادي، في حضور مندوبي نادي نهضة بركان والقائمين على تنظيم المباراة.

ويتطرق الاجتماع إلى الاتفاق على الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة السوبر، والتأكيد على كافة التعليمات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وتقرر حضور بيتسو موسيماني، المدير الفني، وأحد لاعبي الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في الرابعة والنصف عصر غدٍ بتوقيت قطر.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

وعلى المستوى المحلي يتأخر النادي الأهلي عن نادي الزمالك بـ13 نقطة حتى الوقت الجاري، بسبب فارق المباريات بين الفريقين، إذ تأجل للأحمر 5 مباريات، ويمتلك الأبيض في رصيده 54 نقطة جمعها من 24 مباراة، والأحمر يمتلك 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة.