رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد واقعة رفض التبديل.. محمود قاعود: «مش هعمل كده تاني»

07:48 ص | الخميس 27 مايو 2021
بعد واقعة رفض التبديل.. محمود قاعود: «مش هعمل كده تاني»

بعد واقعة رفضه التبديل..محمود قاعود: «مش هعمل كدة تاني»

حرص محمود قاعود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، على تقديم الإعتذار لإدارة ناديه والجهاز الفني، على خلفية ما حدث أمس في مباراة سموحة بالجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين في شباك كل فريق، بعد رفضه التغيير وإصراره على البقاء داخل الملعب خلال أحداث المباراة، لحين انتهاء المباراة بين الفريقين.

بعد واقعة رفضه التبديل.. محمود قاعود: «مش هعمل كدة تاني»

وانتهت مباراة البنك الأهلي ونادي سموحة، بالتعادل الإيجابي بهدفين فى شباك كل فريق؛ إذ سجل ثنائية البنك، أحمد علي من ركلتي جزاء في شباك الهاني سليمان، وسجل مصطفى فتحي كذلك الأمر ركلتي جزاء فى شباك أحمد السعدني.

وقال «قاعود» في تصريحاته التلفزيونية عبر برنامج مساء أون تايم: «أنا غلطت بعدم خروجي من المباراة، في لقاء سموحة، ومش هعمل كدة تاني، الغلطة لن تكرر مطلقا خلال الفترة المقبلة، واعتذر للجهاز الفني وإدارة النادي عما حدث مني خلال اللقاء».

وأضاف: «متقبل أي عقوبة يوقعها عليا الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال، أول مرة أعمل كده في مباراة، وكانت هناك رغبة مني في مساعدة فريقي في تسجيل هدفا باللقاء، من أجل الفوز، ما حدث هو حماس زائد مني».

غرامة وإيقاف.. عقوبات صارمة على محمود قاعود بعد أحداث مباراة سموحة

صورة أرشيفية لفريق البنك الأهلي 

ووقع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلين عقوبة مالية علي محمود قاعود، قدرها 150 ألف جنيه، مع الإيقاف عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في مسابقة الدوري المصري الممتاز لأجل غير مسمي.

وكان محمود قاعود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، قد رفض تغييره خلال مباراة سموحة، في ظل رغبة خالد جلال في الدفع بمحمد سيد بدلا منه، إلا أن الأول رفض التغيير رغم تدخل عدد من زملائه وهم محمد دبش وعاصم صلاح، ليكمل المباراة حتى نهايتها.