رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة إعتزال وليد سليمان نهاية الموسم الجاري.. وكيله يوضح الموقف

02:39 م | الخميس 27 مايو 2021
حقيقة إعتزال وليد سليمان نهاية الموسم الجاري.. وكيله يوضح الموقف

وليد سليمان ومحمود الخطيب

تحدث حازم الحديدي، وكيل أعمال وليد سليمان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة إعتزال وليد سليمان نهاية الموسم الكروي الجاري، بعدما أشارت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن اقتراب وليد سليمان من إعلان اعتزاله بنهاية الموسم الكروي الجاري لعدم حاجة الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لخدماته، واستبعاده من مباريات الأهلي طوال الفترة الماضية.

وقال حازم الحديدي في تصريحات له نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، إن مسؤولو الأهلي لم يناقشوا وليد سليمان في أي أمور بشأن اعتزاله نهائيًا.

وليد سليمان في ملعب التتش

حقيقة إعتزال وليد سليمان: وكيله يرد

وتابع حازم الحديدي: «وليد سليمان لم يناقش فكرة اعتزاله نهائيا وهو مستمر لخدمة الأهلي بمشواره الكروي».

وأضاف: «وليد سليمان لا يفكر في الاعتزال ومن الغريب تردد تلك الأنباء قبل مباراة الأهلي الهامة غدًا أمام نهضة بركان في السوبر الأفريقي».

وأتم: «على مسؤوليتي لم يتحدث أي شخص من الأهلي عن إعتزال وليد سليمان والجميع يعرف التقدير الذي يحظى به اللاعب من مسؤولي الأهلي».

حقيقة إعتزال وليد سليمان

هل يعتزل وليد سليمان قبل السوبر الأفريقي

ونفى الحديدي أنباء إعتزال وليد سليمان قبل مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي، في مباراة السوبر الأفريقي المقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة مساء غدًا الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

ويرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي زيه التقليدي في مباراة السوبر الأفريقي غدا أمام فريق نهضة بركان المغربي، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح اليوم الخميس بمقر إقامة الفريقين في العاصمة القطرية الدوحة.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة، ووصول الفريقين للملعب قبل المباراة بساعة ونصف.