رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. الزمالك يعاقب ثنائي فريق الشباب وإداريا بسبب الاحتفال بالحذاء

06:55 م | الخميس 27 مايو 2021
عاجل.. الزمالك يعاقب ثنائي فريق الشباب وإداريا بسبب الاحتفال بالحذاء

فريق ناشئين الزمالك

قرر طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، تغريم ثنائي فريق مواليد 2003 الفائز ببطولة الجمهورية، بقيمة شهرين من عقدهما مع النادي، وتغريم إداري الفريق ثلاثة أشهر، بعد الظهور في صورة مسيئة عقب الاحتفالات ببطولة الجمهورية.

وأكد طارق يحيى في تصريحات للموقع الرسمي، أن الزمالك ناد تربوي في المقام الأول، وأنه يرفض الخروج على قواعد الروح الرياضية المتعارف عليها، وأنه يحترم جميع المؤسسات التي يتعامل معها ولا يقبل ما حدث من اللاعبين الصغار، وأنه منح اللاعبين إنذارا أخيرا لعدم تكرار ما حدث.

ظهور مسيء لثنائي الزمالك عقب الفوز

وكان ثنائي فريق مواليد 2003، قد ظهر عقب مباراة إنبي، خلال الاحتفال بالفوز بالبطولة، وهما يشيران إلى حذائهما، في لافتة سيئة، انشغل بها الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الفئات المختلفة للجماهير.

ويقود قطاع الناشئين بالنادي كل من طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين، وبدر حامد مدير القطاع.

الزمالك يحقق بطولة دوري الناشئين

وحقق الفريق الأبيض الفوز على إنبي بثلاثة أهداف دون رد وحصد لقب دوري الجمهورية، وأحرز أهداف الزمالك كل من: «عبدالله محمد في الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة 40، وكريم عبدون بالدقيقة 6 من الشوط الثاني، وماجد هاني بالدقيقة 45 من الشوط التاني.

ويقود الفريق أحمد عبدالرؤوف مديرا فنيا، ويعاونه كل من عامر صبري مدربا عاما، وحسام أسامة مدربا مساعدا ، ومحمد عبد الرحيم «ميشو» مديرا إداريا، ومدرب حراس أيمن الطويل، وخالد عبد الرسول أخصائي العلاج الطبيعي.

ووجه طارق يحيى الشكر للجهاز الفني بقيادة أحمد عبدالرؤوف ولاعبي الفريق، على مجهودهم طوال الموسم.