رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي.. عودة شيكابالا

08:13 م | الخميس 27 مايو 2021
التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي.. عودة شيكابالا

التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

ننشر التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، بعدما أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن التشكيل الرسمي للزمالك ضد الإسماعيلي في التاسعة مساء اليوم على استاد السويس الجديد، وذلك في إطار دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

وجاء التشكيل الرسمي لفريق الزمالك ضد الإسماعيلي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش- محمد عبد السلام- حازم إمام- محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمود عبد العزيز- فرجاني ساسي- محمود عبد الرازق شيكابالا - أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي.. أوباما احتياطيا

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود عبد الرحيم جنش وحسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي وأحمد أبو الفتوح، ويوسف أوباما، إسلام جابر، ومحمد أشرف روقا وأسامة فيصل ومروان حمدي، سيف فاروق جعفر في تشكيل الزمالك الرسمي ضد الإسماعيلي.

وغاب يوسف أوباما عن المشاركة مع الفريق الأبيض خلال المباريات الماضية بسبب تعرضه للإصابة، وخاض فترة تأهيل تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق قبل أن يعود مرة أخرى.

فريق الإسماعيلي

التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي: فخر الدين يقود الدراويش

فيما جاء ‏تشكيل الإسماعيلي الرسمي ضد الزمالك كالتالي:

محمد فوزي، مروان الصحراوي، محمد هاشم، محمد عمار، عبدالله جمعة، محمد عادل، محمد حسن، محمد صادق، أحمد مدبولي، فخر الدين بن يوسف، شكري نجيب.

ويعاني الزمالك من بعض الغيابات في هذه المباراة حيث يفقد، طارق حامد بسبب الإيقاف من قبل اتحاد الكرة، بعد الطرد في الجولة الماضية من الدوري، أمام المصري، وكذلك محمد عبدالغني بسب تراكم البطاقات الصفراء، وكل من محمود علاء وعبدالله جمعه، بسبب الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الماضية، وإمام عاشور بعد الإيقاف من قبل اتحاد الكرة.

وكان الفريق الأول لنادي الزمالك وصل إلى الملعب منذ قليل، وقام المدير الفني وعدد من اللاعبين، بمعاينة أرضية استاد السويس الجديد، والذي سيستضيف المباراة، من أجل التعود على الأجواء، ونفس الأمر لفريق الإسماعيلي الذي وصل بعد الزمالك بدقائق.