رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد عبدالعزيز يهدد سارقي صفحته بفيس بوك بعد بوست الاتفاق ضد الزمالك

03:13 ص | الجمعة 28 مايو 2021
خالد عبدالعزيز يهدد سارقي صفحته بفيس بوك بعد بوست الاتفاق ضد الزمالك

خالد عبدالعزيز

تعرضت صفحة خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» للهاكرز، حيث كتب سارقوا صفحة الوزير السابق، منشورا أشعل موقع «فيس بوك» يخص رئيس الزمالك المعزول، وكذلك نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك.

وكتبت صفحة خالد عبدالعزيز، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «للعلم فقط حدث اجتماع بين وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والكابتن محمود الخطيب والكابتن حسن مصطفى والمهندس فرج عامر واتفقوا على رحيل مرتضى منصور، وتم دفع 10 ملايين جنيه للحكم مصطفى غربال، وأشهد على ذلك، كما تم تزوير عينة لاعبي الزمالك لإحداث خلل بالفريق، وأنا ليس لي دخل بهذه الأحداث، المستشار مرتضى شخصية قوية رغم خلافاتي معه».

وبعد انتشار المنشور وإثارة الجدل حوله، أدرك خالد عبدالعزيز، الموقف، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، موضحا: «تم سرقة حسابي على الفيسبوك وليس لي أي علاقة بما هو مكتوب عليه».

وواصل وزير الرياضة السابق حديثه عن سرقة صفحته عبر «فيس بوك» وكتب عبر «توتير»: «يتم الآن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من قام بسرقة حسابى على موقع التواصل الاجتماعى Facebook، وتجرى حالياً الاتصالات لاستعادة الحساب، وأتقدم بالشكر لجميع الأصدقاء والمتابعين الذين تواصلوا معى من جميع أنحاء العالم، مستنكرين ما كتب زوراً وتدليساً، ومؤكدين تمام الثقة والعرفان».

وأشعل البوست المنشور على صفحة وزير الرياضة السابق، موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بين جماهير النادي الأهلي ونادي الزمالك، حيث توقع البعض أن يكون من كتب البوست هو خالد عبدالعزيز نفسه، إلا أن وزير الرياضة السابق أوضح الموقف بتغريداته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

ولكن سرعان ما تم حذف البوست من على صفحة خالد عبدالعزيز، رغم أنه لم ينجح في استعادة صفحته حتى الآن، وهناك محاولات جادة من أجل استرجاع الصفحة من جديد.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي