رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد عبدالعزيز يستعيد صفحته: كل ماذكر هو محض افتراء ولايمت للواقع

05:46 ص | الجمعة 28 مايو 2021
خالد عبدالعزيز يستعيد صفحته: كل ماذكر هو محض افتراء ولايمت للواقع

خالد عبدالعزيز

نجح خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق في استعادة صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعدما ورطته في بوست مثير عن وزير الرياضة الحالي وناديي الزمالك والأهلي، وكذلك محمود الخطيب وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وفرج عامر رئيس نادي سموحة ونهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب وزير الرياضة السابق بعدما استعاد صفحته من الهاكرز: «أتقدم بوافر الشكر للسادة الأفاضل الذين سارعوا بالتدخل حتى تمت استعادة حسابى على موقع Facebook خلال مدة قصيرة، وتقديرى وامتنانى لكل من تواصل معى للمساهمة فى حل المشكلة».

خالد عبدالعزيز: كل الإجراءات القانونية الواجب إتباعها ستتم على الوجه الأكمل

وتابع: «أكرر التأكيد أن كل ماذكر فى شأن قامات رياضية مصرية وعالمية مرموقة سطرت أسماءها بحروف من نور على صفحات تاريخ الرياضة المصرية والعالمية، هو محض افتراء ولايمت للواقع من قريب أو من بعيد بأى صلة، وكل الإجراءات القانونية الواجب اتباعها ستتم على الوجه الأكمل والدقيق».

وكانت صفحة خالد عبدالعزيز كتبت: «للعلم فقط حدث اجتماع بين وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والكابتن محمود الخطيب والكابتن حسن مصطفى والمهندس فرج عامر واتفقوا على رحيل مرتضى منصور، وتم دفع 10 ملايين جنيه للحكم مصطفى غربال، وأشهد على ذلك، كما تم تزوير عينة لاعبي الزمالك لإحداث خلل بالفريق، وأنا ليس لي دخل بهذه الأحداث، المستشار مرتضى شخصية قوية رغم خلافاتي معه».

وسرعان ما ذكر «عبدالعزيز» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن صفحته عبر فيس بوك تم الاستيلاء عليها من قبل مجهولين من أجل أن يخلي مسؤوليته مما حدث خاصة وأن ما كُتب عبر صفحته أثار الجدل بين مشجعي الأهلي والزمالك.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 1

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي