رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق يحيى: غرضي كان «شريف» مع عبد الفضيل والتنمر ضد شيكابالا مقصود (فيديو)

02:10 م | الجمعة 28 مايو 2021
طارق يحيى: غرضي كان «شريف» مع عبد الفضيل والتنمر ضد شيكابالا مقصود (فيديو)

طارق يحيى

قال طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، إنه لم يقصد السخرية من شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي السابق، حينما وجه له رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عقب تتويج الفريق الأبيض بدوري مواليد 2003.

وأضاف يحيى، في تصريحات خلال ندوته مع «الوطن سبورت»: «غرضي كان شريف مع شريف عبد الفضيل ولم أكن أقصد السخرية منه ولكنه أطلق من قبل تغريدة عبر حسابه على فيس بوك قال فيها شيكابالا يشاهد خساره الزمالك أمام الأهلي مواليد 2003، وأنا قمت بالرد عليه بنفس الطريقة عبر فيس بوك».

وأكد رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك: «شريف عبد الفضيل عاد وحذف التغريدة التي قالها عن شيكابالا وهو أمر غريب، فلابد أن يتحمل تبعات ونتيجة ما كتبه ولا يتراجع عنه مرة أخرى».

شريف عبد الفضيل لاعب الأهلي السابق 

 السوشيال ميديا لها تأثير على الأندية

وأضاف يحيى: «عالم السوشيال ميديا أصبح له تأثير كبير على قرارات إدارات الأندية ولها ظواهر سلبية عديدة، وفي العديد من الأحيان تزيد من التعصب بين الجماهير». 

وعما يتعرض له شيكابالا قائد الزمالك من هجوم من جانب جماهير الأهلي وتعرضه للإيقاف مؤخرا لمدة مباراتين، علق  قائلا: «ما يتعرض له شيكابالا يعتبر تنمر وهو مقصود لأن الجماهير المنافسة للزمالك تعلم أن اللاعب سريع الغضب ويعبر عن انفعالاته بشكل صريح ومن ثم تتعمد استفزازه حتى يخرج عن شعوره ويتعرض للإيقاف».

شيكابالا لاعب الزمالك تعرض للإيقاف مؤخرا

شيكابالا لا يحتاج إلى نصيحة

وعن النصيحة التي يوجهها إلى شيكابالا، قال يحيى: «شيكابالا أصبح مسؤولا عن أسرة وله ابن، وفات وقت النصيحة بالنسبة له إلا أنه شخصية طيبة للغاية ويمتلك حب الناس، وأعتقد أنه ما زال قادرا على العطاء لمدة موسم آخر مع الزمالك، خاصة وأنه يظهر بشكل جيد في المباريات الأخيرة للفريق ويقوم بدور القيادة على أكمل وجه». 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي