رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق يحيى: بديل فرجاني ساسي مش موجود في الزمالك (فيديو)

10:43 ص | السبت 29 مايو 2021
طارق يحيى: بديل فرجاني ساسي مش موجود في الزمالك (فيديو)

طارق يحيى

قال طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، إن الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لا يمتلك في الوقت الحالي بديلا للتونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط، الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، ولا تزال جماهير القلعة البيضاء تترقب مصير التجديد للاعب من عدمه.

وأضاف يحيى، خلال ندوته مع «الوطن سبورت»: «في الوقت الحالي بديل فرجاني ساسي غير متوفر في الزمالك، نظرا لأن إمام عاشور كان موقوفا لمدة 12 مباراة ومازال أمامه مزيد من الوقت حتى يستعيد مستواه المعهود، فضلا عن عدم مشاركة الثنائي محمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا في المباريات بانتظام».

وواصل رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك تصريحاته، قائلا: «في ظل دخول الدوري الممتاز في المراحل الهامة من الصعب توفير بديل للتونسي فرجاني ساسي في الوقت الحالي، ولكن مع بداية الموسم الجديد يمكن تجهيز إمام عاشور أو محمود عبد العزيز أو أشرف روقات لتعويض رحيله حال عدم تجديد تعاقده».

فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك وجدل حول تجديد تعاقده

العرض المادي يحسم تجديد ساسي مع الزمالك

وأكمل  يحيى: «لابد من حسم مصير تجديد عقد فرجاني ساسي من خلال عرض اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب مبلغ للاعب، وهو يوافق أو يرفض من أجل حسم هذا الملف بشكل نهائي».

وأضاف: «التغييرات الإدارية العدية بالتأكيد تؤثر على استقرار النادي الأبيض خاصة من النواحي المالية التي كان يجيد توفيرها المجلس المنتخب، ودائما تكون اللجان المعينة مقيدة اليدين بعكس المجلس المنتخب الذي يتحمل كل قراراته».

واختتم حديثه، قائلا: «لا يمكن الحديث عن ملف الانتخابات حاليا نظرا لأن الأسماء التي ستخوض الانتخابات غير معلومة حتى الآن، ووقت إعلان القوائم الانتخابية يمكن الحكم واختيار الأصلح لنادي الزمالك من جانب أعضاء الجمعية العمومية».   

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي