رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب يشكر إدارة الزمالك والاتحاد القطري بسبب السوبر الإفريقي

01:31 ص | السبت 29 مايو 2021
الخطيب يشكر إدارة الزمالك والاتحاد القطري بسبب السوبر الإفريقي

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر والتحية للاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، على طيب الاستقبال وكرم الضيافة طوال فترة إقامة بعثة الأهلي في الدوحة لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي الشقيق.

وأكد رئيس الأهلي تقديره الكامل لما لاقته البعثة من اهتمام بالغ وتعاون كبير منذ لحظة الوصول. وأشار الى الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة للمباراة والقائمون على كافة الأمور، مما ترتب عليه خروج اللقاء بالشكل الذي أسعد الجميع.

واشاد رئيس الأهلي بالطفرة الإنشائية الرائعة والاستادات التي تم تشييدها استعدادا لتنظيم كأس العالم 2022، متمنيا كل التوفيق عند استضافة هذا الحدث الرياضي الكبير، ليخرج بالشكل الذي يليق بالجهد المبذول والإعداد المتميز والمنشآت العملاقة على كافة المستويات.

الخطيب عن تهنئة الزمالك للأهلي: نتمنى أن تكون انطلاقة لتوطيد العلاقات بين المؤسسات الرياضية

وأكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، على تقديره لكافة التهاني التي تلقاها الأهلي بمناسبة الفوز بكأس السوبر الإفريقي، وفي المقدمة تهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك، التي جاءت معبرة عن المعاني السامية للرياضة والتأكيد على العلاقات الراسخة بين الأندية الرياضية الشقيقة.

                         شعار الأهلي وشعار الزمالك

ووجه الشكر إلى مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، وتمنى رئيس النادي أن تكون هناك انطلاقة جديدة في كل الاتجاهات لتوطيد العلاقات بين المؤسسات الرياضية بما يخدم المصلحة العليا للوطن.

نادي الزمالك يهنئ الأهلي بلقب السوبر الإفريقي

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب، بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

وأكد نادي الزمالك في بيان له، على علاقته الطيبة بجميع الأندية المصرية، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بتمثيل مصر في جميع المسابقات والبطولات القارية.