رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مباريات اليوم من الدوري المصري 2021 مباشر.. الطلائع يواجه سيراميكا

10:37 ص | السبت 29 مايو 2021
مباريات اليوم من الدوري المصري 2021 مباشر.. الطلائع يواجه سيراميكا

سيراميكا كليوباترا

مباريات اليوم من الدوري المصري 2021 مباشر.. أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، أسماء حكام مباراة اليوم التي تجمع الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش مع سيراميكا كليوباترا ومقرر انطلاقها في تمام التاسعة مساء على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

مباريات اليوم من الدوري المصري 2021 مباشر

ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم محمد الحنفي ويعاونه محمد عزازي وشهاب راشد وأحمد حلاوة حكما رابعا، وجهاد جريشة حكما للفيديو ويعاونه محمد التابعي.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش صاحب الملعب في لقاء اليوم المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 30 نقطة، فيما يحل سيراميكا كليوباترا بالمركز التاسع برصيد 31 نقطة.  

مباريات الجولة الخامسة والعشرين للدوري 

وانطلقت منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري، حيث تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي المصري مع نظيره وادي دجلة بهدفين مقابل هدفين،  وتفوق الفريق الكروي الأول بنادي مصر للمقاصة على غزل المحلة بهدف دون رد، في حين تغلب استعاد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري نغمة الانتصارات وفاز على أسوان في عقر داره بهدفين دون رد، وثأر من أبناء زهرة الجنوب بعد تفوقهم في لقاء الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الاتحاد السكندري عاد للانتصارات بمسابقة الدوري 

4 مباريات بالجولة 25 غدا الأحد

ومن المنتظر أن تقام أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين غدا الأحد، حيث يحل الفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي ضيفا على نظيره إنبي، ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي سموحة مع المقاولون العرب، ويحل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي ضيفا على نظيره بيراميدز، ويحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره الجونة.