رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يرد على الطويلة: سندفع الغرامة.. وخلافنا مع اتحاد الكرة

04:34 م | السبت 29 مايو 2021
الإسماعيلي يرد على الطويلة: سندفع الغرامة.. وخلافنا مع اتحاد الكرة

أحمد عثمان المشرف علي الكرة بالاسماعيلي

رد النائب أحمد عثمان المشرف على الكرة بالنادي الإسماعيلي على تصريحات محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل، مؤكدا أن النادي سيقوم بسداد الغرامة الموقعة عليه، وأن الخلاف مع اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة اتحاد كرة القدم بسبب ضغط المباريات وعدم وجود تكافؤ فرص بين الأندية.

وكان محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل صرح بأن طلب الإحاطة الذي قدمه المشرف على الكرة بالإسماعيلي بصفته نائبا بالبرلمان ضد اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، ما هو إلا مناورة لعدم دفع الغرامة المقررة من المحكمة الرياضية على النادى في قضية اللاعب إبراهيم حسن، والتي تقدر بعشرين مليون جنيه.

 

فريق الإسماعيلي تعرض لخصم 3 نقاط من رصيده بالدوري

وأكد النائب أحمد عثمان في بيان له، أنه اجتمع من قبل مع اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة وتم الاتفاق على أن يكون الخصم في نهاية الدوري، لحين انتهاء التفاوض مع نادي النجوم ومتابعة نتيجة الطعن على الحكم في المحكمة الدولية.

أحمد عثمان المشرف على الكرة بالنادي الإسماعيلي

وأوضح أنه سيتم اتقديم شكوى رسمية ضد اللجنة الثلاثية لاتحاد الكره المصري، فيما يخص الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص وضغط مباريات الإسماعيلي تحديدا دون أي مراعاة للوقت، لافتا إلى أن الإسماعيلي لعب يوم 24 مايو مع المقاصة، ويوم 27 مايو مع الزمالك، وله مباراة مع نادي بيراميدز يوم 30 مايو، وهذه المباريات كلها في مدن مختلفة، في الوقت الذي تم فيه تأجيل مباراة لبيراميدز، وهو ما يظهر التعنت الواضح ضد الأندية الشعبية، وعدم مراعاة ما تعانيه هذه الأندية من مشاكل مالية وقلة الموارد، بخلاف أندية البترول والشركات والبنوك وغيره.

وكانت المحكمة الرياضية أقرت بتغريم الإسماعيلي 20 مليون جنيه، بسبب عدم الالتزام بتفعيل العقد الثلاثي بين النادي ونجوم المستقبل واللاعب إبراهيم حسن، ومنحت لجنة الانضباط باتحاد الكرة مهلة لمسؤولي الإسماعيلي شهر واحد، لم تستجب إدارة الدراويش، وقامت لجنة الانضباط بخصم ثلاث نقاط من رصيد الإسماعيلي.