رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك: وقف التصريحات الصحفية والاكتفاء بمنصات النادي الإعلامية

10:45 م | السبت 29 مايو 2021
الزمالك: وقف التصريحات الصحفية والاكتفاء بمنصات النادي الإعلامية

الزمالك يوقف التصريحات الصحفية .. ويكتفي بمنصات النادي الإعلامية

اكتفت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في اجتماعها اليوم، برئاسة حسين لبيب بالتصريحات الإعلامية التي خرجت لطمأنة جماهير النادي خلال الفترة الماضية، إذ تعكف اللجنة على إنجاز بعض المهام خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، قبل خروج تصريحات أخرى من أعضاء اللجنة مع الاعتماد على المنصات الإعلامية الرسمية للزمالك، في حالة الإعلان عن أي أمور متعلقة بشؤون النادي.

الزمالك يوقف التصريحات الصحفية ويكتفي بمنصات النادي

وفي سياق متصل، حرص أعضاء اللجنة على حضور مباراة فريق الكرة الطائرة الأول أمام طلائع الجيش في الدوري من داخل الصالة المغطاة بالنادي، لدعم الفريق الذي حقق الفوز باللقاء بنتيجة 3/1 ليتصدر الزمالك جدول الترتيب بالتساوي مع الأهلي برصيد 59 نقطة، ويتبقى المباراة الختامية بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل في ختام بطولة الدوري لتحسم لقب البطولة.

وعلى صعيد كرة القدم، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الجونة المقبلة.

كارتيرون

قائمة الزمالك لمواجهة الجونة

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم «جنش» – محمد عواد – محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام – أحمد عيد – محمود حمدي «الونش» – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمود عبد العزيز «زيزو» – إمام عاشور – محمد أشرف «روقا» – حمدي علاء – يوسف «أوباما» – إسلام جابر – أحمد سيد «زيزو» – سيف فاروق جعفر – حسام أشرف – محمود عبد الرازق «شيكابالا».

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – أسامة فيصل – يوسف أسامة نبيه.

ويفقد الزمالك عدد من عناصره في مباراة الجونة أبرزهم طارق حامد وفرجاني ساسي وحمزة المثلوثي و أشرف بن شرقي للإيقاف ومحمود علاء وحميد أحداد وعبدالله جمعة للتأهيل من الإصابات.

ويلتقي الزمالك مع الجونة في المباراة المقرر لها الأحد المقبل بالجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد فاز على الإسماعيلي مساء الخميس الماضي، بهدف دون رد ليتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر.