رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب يبلغ 3 لاعبين برفض رحيلهم.. ويؤكد: تعاقدت مع «ألماسة» جنوب إفريقيا

01:23 م | الأحد 30 مايو 2021
الخطيب يبلغ 3 لاعبين برفض رحيلهم.. ويؤكد: تعاقدت مع «ألماسة» جنوب إفريقيا

محمود الخطيب و موسيماني

تغنى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تتويج الفريق ببطولة السوبر الأفريقي، وذلك عبر تصريحات له على التلفزيون القطري، بعد حصد اللقب الذي غاب عن دولاب بطولات الأهلي منذ عام 2014 أي منذ 7 سنوات.

وقال محمود الخطيب في تصريحات له عبر التلفزيون القطري: «لقد تعاقدت مع ألماسة من جنوب أفريقيا وأخذ الكثير يهاجمني بسبب ذلك القرار، ولكن أقف الآن بسلام وفخر أمام موسيماني الذي دائمًا أؤمن بقدراته وموهبته».

وأضاف: «لقد اندهش مجلس إدارة الأهلي من قرار التعاقد مع موسيماني، ولكن الألماسة نجح في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا بعد غياب 6 سنوات».

وتابع محمود الخطيب: «بعض الأشخاص يشعرون بالحزن في مصر وأنا أعلم ذلك جيدًا، بل وهم يشعرون بالغضب أيضًا لأن موسيماني نجح في قيادة الأهلي لتحقيق 4 ألقاب ومن حقه تقديم عقد لائق له». 

محمود الخطيب في زيارة الاتحاد القطري

رئيس الاتحاد القطري يهنئ الأهلي بالسوبر الأفريقي

في سياق أخر، هنأ الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، محمود الخطيب والنادي الأهلي على التتويج بالسوبر الأفريقي.

وأشاد رئيس الاتحاد القطري في زيارة محمود الخطيب بأداء النادي الأهلي مع موسيماني والجماهير التي حضرت المباراة.

محمود الخطيب يتابع موسيماني في مران الأهلي

الأهلي: محمود الخطيب أبلغ 3 لاعبين برفضه رحيلهم عن الأهلي

على جانب أخر، أكد خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي، أن محمود الخطيب عقد جلسة مع 3 لاعبين في الأهلي بالفترة الماضية.

وأوضح الدرندلي في تصريحات له عبر «أون تايم سبورتس» أن الخطيب أبلغ ثلاثي الأهلي في الجلسة أنه يرفض رحيلهم عن النادي، قائلا لهم: «من يريد راتب أفضل فليرحل عن الأهلي ومن يريد البطولات والمجد فعليه الاستمرار، واعتقد أن مكافآت الأهلي بالبطولات غير موجودة في أي نادي أخر».