رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلائع الجيش يبحث عن مهاجم تحسبا لرحيل عمرو جمال

06:33 م | الأحد 30 مايو 2021
طلائع الجيش يبحث عن مهاجم تحسبا لرحيل عمرو جمال

عمرو جمال مهاجم نادي طلائع الجيش

بدأ نادي طلائع الجيش رحلة البحث عن مهاجم جديد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسبا لرحيل عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لطلائع الجيش المعار من النادي الأهلي، بعد تلقيه أكثر من عرض من بعض أندية الدوري الممتاز، بينما يرغب اللاعب في العودة إلى القلعة الحمراء، وأكد مصدر داخل نادي طلائع الجيش، أن إدارة النادي عرضت على الأهلي شراء عمرو جمال مهاجم بشكل نهائي، بعد تألقه مع الفريق في الفترة الماضية تحت قيادة عبد الحميد بسيوني.

الأهلي يرغب في ضم أحمد سمير من طلائع الجيش 

وأوضح المصدر أن عمرو جمال لا يمانع في اللعب لفريق طلائع الجيش في حالة عدم عودته إلى النادي الأهلى مرة أخرى، نافيا دخول نادي الزمالك، في مفاوضات مع عمرو جمال، مهاجم الفريق من أجل التعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

أحمد سمير لاعب طلائع الجيش

وفي تصريحات سابقة أكد العميد أحمد المهدي، المشرف العام على الكرة في نادي طلائع الجيش، عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع أحمد سمير، مهاجم الطلائع، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أوضح أحمد المهدي، في تصريحات إذاعية: «الأهلى دخل في مفاوضات شفهية مع أحمد سمير هداف الفريق، لكن لم يتم الرد على المفاوضات حتى الآن واللاعب يعد من اللاعبين المميزين في الدوري المصري وسيكون له مستقبل باهر».

طلائع الجيش يزيد أوجاع وادي دجلة في الدوري المصري

وفاز فريق طلائع الجيش، على نظيره وادي دجلة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ24 من عمر بطولة الدوري المصري، على ملعب الأهلي بمدينة السلام.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب أحمد سمير، في الدقيقة 54 بعد تسديدة من علامة الجزاء عن طريق أحمد سمير، على يمين محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة.