رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إمام عاشور.. جوكر الزمالك في ليلة تحدي الغيابات أمام الجونة

05:39 م | الأحد 30 مايو 2021
إمام عاشور.. جوكر الزمالك في ليلة تحدي الغيابات أمام الجونة

إمام عاشور لاعب الزمالك

يعد إمام عاشور أحد أهم الأسلحة في صفوف الزمالك خلال الموسم الحالي، وينتظر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عودته للمشاركة مجدداً مع القلعة البيضاء، لتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق الأبيض، في مواجهة الجونة التي تنطلق في تمام التاسعة مساءً ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، حيث يشارك عاشور في عدة مراكز من بينها الارتكاز  والظهير الأيمن، والجناح الأيمن والجناح الأيسر، بينما يعاني الزمالك من غياب ثنائي خط الوسط الأساسي، التونسي الدولي فرجاني ساسي، ولاعب منتخب مصر طارق حامد، ومن المتوقع أن يدفع كارتيرون بإمام عاشور خلال مواجهة الجونة مساء اليوم، على ملعب خالد بشارة، لتعويض الغيابات، حيث يتمتع اللاعب بقدرات دفاعية جيدة، بالإضافة لمهاراته الهجومية وتسديداته الصاروخية.

إمام عاشور وسلاح التسديدات الصاروخية

وسجل إمام عاشور 4 أهداف خلال الموسم الحالي في الدوري المصري الممتاز، بدأها بثنائية في شباك محمد بسام حارس طلائع الجيش، ثم أضاف هدفا آخر في شباك المصري البورسعيدي، قبل أن يسجل آخر أهدافه في شباك سيراميكا كليوباترا.

وغاب إمام عاشور عن صفوف الزمالك لمدة 12 مباراة بداعي الإيقاف من اتحاد الكرة المصري، عقب الأزمة التي حدثت خلال مواجهة القمة في دوري الجمهورية للشباب مواليد 1997، ليفقد الفريق الأبيض خدمات نجمه الصاعد، والذي عاد لقائمة الزمالك في لقاء الجونة الليلة.

شيكابالا يقود قائمة الزمالك أمام الجونة

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة الجونة على النحو التالي:

                            فريق الزمالك

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم «جنش» – محمد عواد – محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام - أحمد عيد – محمود حمدي «الونش» – محمد عبدالغني - محمد عبد السلام – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمود عبدالعزيز «زيزو» – إمام عاشور - محمد أشرف «روقا» – حمدي علاء - يوسف «أوباما» – إسلام جابر – أحمد سيد «زيزو» – سيف فاروق جعفر – حسام أشرف - محمود عبد الرازق «شيكابالا».

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – أسامة فيصل - يوسف أسامة نبيه.

ويحتل الزمالك صدارة المسابقة برصيد 54 نقطة، بينما يدخل فريق الجونة اللقاء وهو يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

 

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام