رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل السلبي يحسم أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد الجونة

09:50 م | الأحد 30 مايو 2021
التعادل السلبي يحسم أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد الجونة

مباراة الزمالك والجونة

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مواجهة نادي الزمالك ضد مضيفه الجونة، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين حالياً على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك الضغط مبكراً على مضيفه الجونة، وأهدر الظهير الأيسر أحمد فتوح أولى فرص الفريق الأبيض، في الدقيقة التاسعة من زمن اللقاء، بعد تمريرة طولية متقنة من محمد أشرف روقا، وصلت لفتوح داخل منطقة الجزاء لكنه استلمها بشكل خاطئ ليسددها بعيداً عن المرمى.

يوسف أوباما يهدر أخطر فرص الزمالك أمام الجونة

وفي الدقيقة الحادية عشرة، أهدر يوسف أوباما أخطر فرص الزمالك، بعد عرضية متقنة من محمود عبدالرازق شيكابالا، سددها أوباما برأسه في منتصف المرمى، ليمسكها الحارس إسلام طارق بسهولة.

وجاءت أولى فرص الجونة في الدقيقة 24، عن طريق الجناح عمرو بركات، الذي انطلق في الجبهة اليسرى لأصحاب الأرض وأطلق تسديدة قوية أمسكها الحارس محمد عواد بسهولة.

وأهدر يوسف أوباما فرصة لصالح الزمالك، في الدقيقة 29، بعد تمريرة من سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء، لكنه سدد الكرة بعيداً عن المرمى بصورة طائشة.

الزمالك

إصابة عمر السعيد خلال أحداث الشوط الأول

وكاد العربي بدر أن يفاجئ دفاع الزمالك، بعد خطأ في التمرير من لاعبي الفريق الأبيض، ليخطف الكرة من محمود حمدي الونش، لكنه سدد كرة ضعيفة مرت بعيداً عن مرمى حارس الزمالك محمد عواد.

وفي الدقيقة 32، انفرد سيف الدين الجزيري بحارس المرمى إسلام طارق، ولكنه ابتعد عن المرمى بعد ضغط مدافعي الجونة، وحاول إرسال كرة عرضية أبعدها لاعبو أصحاب الأرض لركلة ركنية لصالح الزمالك.

وتوقف اللعب في الدقيقة 40 لعلاج عمر السعيد مهاجم الجونة، عقب سقوطه على الأرض مصاباً بعد التحام مع أحمد عيد ظهير الزمالك.

ودخل الزمالك المباراة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة، بعدما لعب الفريق 24 مباراة، حقق الفوز في 16، وتعادل في 6، وخسر في مباراتين، بينما يتواجد الجونة في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، من خوض 24 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 8 مباريات.