رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يهنئ الزمالك على فوزه بدوري أبطال أفريقيا لكرة السلة

10:06 م | الأحد 30 مايو 2021
الأهلي يهنئ الزمالك على فوزه بدوري أبطال أفريقيا لكرة السلة

مجلس إدارة الأهلي يهنئ الزمالك ببطولة إفريقيا للسلة

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بالتهنئة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد الفوز ببطولة إفريقيا لكرة السلة، مؤكدًا أنه دوام العلاقة الطيبة مع كل الأندية الشقيقة، بما يخدم الرياضة المصرية والمصلحة العليا للوطن.

مجلس إدارة الأهلي يهنئ الزمالك ببطولة إفريقيا للسلة

وحقق نادي الزمالك لقب بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة على حساب نادي الاتحاد المنستيري التونسي بعد الفوز عليه في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم، بنتيجة 76-63.

وفاز الزمالك بالبطولة المقامة تحت رعاية دوري المحترفين لكرة السلة NBA للمرة الأولى، والتي حصل عليها من قبل مرة واحدة.

وكان نادي حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، قد هنأ النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بحصد بطولة كأس السوبر الإفريقي علي حساب نادي نهضة بركان المغربي، فى نهائي السوبر الإفريقي فى اللقاء الذي أقيم علي أرضية ملعب جاسم بن حمد والذي حقق فيه المارد الأحمر الانتصار بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

سلة الزمالك

محمد الأتربي: لاعبو السلة رجال بمعنى الكلمة ومهمتنا مع الزمالك وطنية

وفي سياق متصل، أعرب محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن سعادته البالغة بتتويج فريق كرة السلة بالنادي ببطولة إفريقيا بمستوى فني أكثر من رائع.

وقال الأتربي إن الفريق قدم ملحمة كبيرة في البطولة بشكل عام، وفي المباراة النهائية بشكل خاص، خصوصا في ظل الأرقام الرائعة التي حققها الزمالك خلال مباريات البطولة.

واضاف: “الحمد لله على الفوز، اللاعبون كانوا رجالا بمعنى الكلمة وفازوا باللقب على حساب فريق كبير، اعتدنا على ظهور نجوم الزمالك في الأوقات الصعبة ليثبتوا جدارتهم.. ونتواصل مع الفريق بشكل يومي وحسين لبيب كان يتحدث معهم بشكل مستمر من اجل تحفيزهم لتحقيق البطولة”.

وتابع نائب رئيس لجنة الزمالك المكلفة: «من حق جماهير الزمالك أن تفرح، من أول يوم في تواجد المجلس استطاع فريق ناشئي 2003 لكرة القدم بالتتويج ببطولة الجمهورية، وفريق كرة السلة اليوم حقق إنجازا تاريخيا بالتتويج ببطولة إفريقيا للمرة الثانية مشرفا مصر، ومجلس إدارة نادي الزمالك متواجد لاستكمال المشوار، وهي مهمة وطنية لمدة 5 أو 6 أشهر لنقوم بحل مشاكل النادي، ثم يأتي مجلس إدارة منتخب وربنا يوفق الجميع».

واختتم الأتربي تصريحاته: «نتمنى التوفيق لفريق كرة القدم أمام نادي الجونة اليوم ببطولة الدوري الممتاز».

 

 

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • 2

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • الجونة

    الجونة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • 1

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي