رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم حسن شحاتة: الاتفاق على إنهاء بطولة الدوري في أغسطس

02:47 م | الإثنين 31 مايو 2021
كريم حسن شحاتة: الاتفاق على إنهاء بطولة الدوري في أغسطس

كريم حسن شحاتة المشرف الرياضى لنادي البنك الأهلى

أكد كريم حسن شحاتة المشرف الرياضي لنادي البنك الأهلي، أنه تم الاتفاق بنسبة كبيرة على إنهاء بطولة الدوري الممتاز في أغسطس المقبل، حيث تم أحد أيام 20 أو 27 أو 28 للانتهاء من المسابقة، موضحا أنه إذا حدثت مستجدات تخص المنتخبين أو تأجيلات ستنتهي البطولة منتصف سبتمبر المقبل، وجاءت هذه التصريحات على هامش اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدوري الممتاز، من أجل مناقشة مصير الدوري، والذي أقيم بمقر اتحاد الكرة، اليوم الاثنين.    

وكان حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أكد أنه تم الاتفاق على استكمال بطولة الدوري الممتاز ووضع جدول لمؤجلات المسابقة، موضحا أن الجميع أجمع على مبدأ تكافؤ الفرص في مسابقة الدوري.

حسين السيد: الموسم المقبل لن يسمح بمشاركة أي لاعب لم يحصل على لقاح كورونا

وأشار عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إلى أن الزمالك طالب بعدم استكمال الدوري قبل خوض جميع الأندية مؤجلاتها، لافتا إلى أن اتحاد الكرة أبلغ الأندية بتطعيم اللاعبين أو على الأقل التسجيل للحصول على لقاح كورونا.

وقال حسين السيد على هامش الاجتماع الحاسم المنعقد في مقر اتحاد الكرة اليوم الاثنين، بعد أن وجهت اللجنة الثلاثية المؤقتة برئاسة أحمد مجاهد: الموسم المقبل لن يسمح بمشاركة أي لاعب لم يحصل على كورونا.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

سيد عبد الحفيظ يتواجد في اجتماع اتحاد الكرة 

الجدير بالذكر أن الاجتماع شهد تواجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وحسين السيد عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وكريم حسن شحاتة مدير النشاط الرياضي بنادي البنك الأهلي، ومحمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، بمقر اتحاد الكرة، لحضور الاجتماع الذي وجهت الدعوة له اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، لمناقشة مصير مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

الجدير بالذكر أن نص دعوة اتحاد الكرة في الخطاب الموجه إلى الأندية الذي كان مكون من ثلاثة بنود، وهي مناقشة جدول مسابقة الدوري الممتاز للموسم 2020-2021، والمباريات المتبقية من بطولة كأس مصر 2020- 2021، ولقاح كوفيد 19.