رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأجيل موعد مباراتي الأهلي أمام الترجي في دوري أبطال أفريقيا

10:38 م | الإثنين 31 مايو 2021
تأجيل موعد مباراتي الأهلي أمام الترجي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والترجي

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» تأجيل موعد مبارتي الأهلي والترجي التونسي في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتقام مباراة الذهاب يوم 19 يونيه بينما تقام مباراة الإياب يوم 26 يونيه بدلا من إقامة الذهاب يوم 18 يونيه والإياب 25 يونيه.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، تلقينا فاكسًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف يفيد بتأجيل مبارتي الترجي التونسي 24 ساعة لكل مباراة لتقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 يونيه على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة يوم 26 يونيه.

وكان النادي الأهلي قد صعد إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز بينما صعد الترجي على حساب شباب بلوزداد.

تأجيل 4 مباريات للأهلي

وكان من المقرر خوض الأهلي 4 مباريات في الأيام الجارية وحتى يوم 14 يونيو تبدأ بمواجهة البنك الأهلي «الدوري المصري»، إنبي «كأس مصر»، أسوان «الدوري المصري» والمقاولون العرب «الدوري المصري»،  قبل أن يتخذ اتحاد الكرة قرارًا بتأجيل تلك المباريات لأجل غير مسمى بسبب انضمام 4 لاعبين في صفوف الأهلي إلى منتخبات بلادهم.

الإصابات تضرب الأهلي

ويعاني النادي الأهلي في الآونة الأخيرة من عدد كبير للإصابات، ويغيب عن المشاركة في تدريبات الأهلي كلا من أيمن أشرف وعمرو السولية للإجهاد، محمد مجدي قفشة للإصابة في الكاحل، محمد هاني وأكرم توفيق للإصابة في العضلة الأمامية.

كما يغيب كلا من آليو ديانج، علي معلول، بدر بانون ووالتر بواليا للإنضمام إلى منتخبات بلادهم مالي، تونس، المغرب، الكونغو - على الترتيب - خلال الفترة الحالية.