رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري: خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب وجلسة طارئة مع علي ماهر

01:27 ص | الثلاثاء 01 يونيو 2021
المصري: خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب وجلسة طارئة مع علي ماهر

المصري

أبدى طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، استياءه الشديد عقب الهزيمة أمام أسوان بنتيجة 4- 5 بركلات الترجيح أمام أسوان، والخروج من كأس مصر من دور الثمانية، في اللقاء الذي أقيم أمس الاثنين، على ملعب الإسكندرية.

فريق المصري 

المصري: خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب 

وأضاف عضو مجلس إدارة المصري في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «البريمو» عبر قناة «Ten»: «مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية قرر إيقاف مستحقات اللاعبين، بالإضافة إلى خصم مائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق عقب الخسارة غير المتوقعة أمام أسوان بمسابقة كأس مصر».

لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي 

المصري: جلسة طارئة مع علي ماهر عقب الخروج من الكأس 

واختتم طارق هاشم تصريحاته قائلاً: «مجلس الإدارة سيعقد اجتماعاً طارئاً مع الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر، لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة منذ مباراة الزمالك ثم التعادل المخيب للآمال مع وادي دجلة بهدفين لمثليهما، ثم الخروج من كأس مصر أمام أسوان».

علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري 

أسوان إلى نصف نهائي كأس مصر بتخطي عقبة المصري

وتمكن فريق أسوان من التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، عقب الانتصار على نظيره المصري البورسعيدي، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية في دور الـ8 من البطولة، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وينتظر فريق أسوان المتأهل من فريقي الزمالك ومصر المقاصة في الدور ربع النهائي، لملاقاته في نصف نهائي البطولة.