رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زوجة عمر السعيد ترد على لعبه «بغل» أمام الزمالك: عمل اللي عليه

10:49 ص | الثلاثاء 01 يونيو 2021
زوجة عمر السعيد ترد على لعبه «بغل» أمام الزمالك: عمل اللي عليه

عمر السعيد وزوجته ساندي

وجهت جماهير الزمالك اتهامات للاعب الفريق المعار لنادي الجونة عمر السعيد، باللعب بعنف خلال المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الأول الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بالتعادل الذي أوقف قطار القلعة البيضاء نحو قمة الدوري للموسم الرياضي 2020 - 2021.

وردت ساندي، زوجة عمر السعيد، على بعض الأسئلة التي وُجهت لها عبر حسابها على موقع الصور الشهير «انستجرام» من جانب جماهير الزمالك، حول حقيقة لعب عمر السعيد بـ«غل» أمام الزمالك في محاولة لإثبات نفسه.

زوجة عمر السعيد: كنت أتمنى يجيب جول والزمالك يكسب

ووجه أحد المتابعين لزوجة اللاعب سؤالا لها: «ليه كابتن عمر كان بيلعب بغل قدام الزمالك كده، وكان هيجيب لمدافع نادي الزمالك إصابة في أول دقيقة»، لترد: «والله ما يقصد هو كان بيعمل اللي عليه ومش عاوز يقصر مش أكتر».

وتساءل مشجع آخر: «كنتي هتعملي ايه لو عمر كان جاب جون فينا، كان هيبقى ايه رد فعلك؟»، لترد زوجة لاعب الجونة: «مش عارفة الصراحة أنا كنت هفرح لو جاب جون بس الزمالك فاز».

راحة سلبية للاعبي الزمالك بعد التعادل أمام الجونة

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تعادل سلبيا مع فريق الجونة في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد خالد بشارة، أمس الأول الأحد، بمدينة الجونة ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 55 في المركز الأول، فيما رفع الجونة رصيده إلى النقطة 31 في المركز الثاني عشر بجدول المسابقة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 5 أيام، بعد التعادل مع الجونة، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.