رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن حفني غاضب من كارتيرون.. والجهاز الفني: أنت جاي تعتزل

10:56 ص | الثلاثاء 01 يونيو 2021
أيمن حفني غاضب من كارتيرون.. والجهاز الفني: أنت جاي تعتزل

أيمن حفنى غاضب من كارتيرون

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، يمر بحالة نفسية صعبة، بسبب تجاهل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق له، وعدم الإستعانة به في أي مباراة.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن أيمن حفني كان يعانى من إصابة خلال الفترة الماضية، لكنه خضع لبرنامج تأهيلي، وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات منذ فترة.

وأشار المصدر، إلى أن اللاعب غاضب من كارتيرون، بسبب تجاهله رغم جاهزيته الفنية والبدنية.

وتابع المصدر: «أيمن حفنى خارج حسابات الجهاز الفني، خاصة أن الجهاز يعلم تماما أن اللاعب عاد إلى صفوف الفريق تكريما لتاريخه، على أن يعتزل في صفوفه، وبالتالى مشاركته ستكون في أضيق الحدود».

الزمالك يضم أيمن حفني 6 أشهر

يذكر أن اللجنة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، قد تعاقدت مع أيمن حفني لمدة 6 أشهر.

وحصلت إدارة الزمالك وقتها على الضوء الأخضر من البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق، للتعاقد مع أيمن حفني، بعد بيانه الذي أصدره بأنه يريد العودة لجدران الفريق الأبيض، ويعتزل في صفوفه.

أيمن حفنى لاعب الزمالك

الزمالك يتدرب السبت لمواجهة أسوان

وسوف يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون اللاعبين راحة سلبية لمدة 5 أيام، بعد التعادل مع الجونة بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك والجونة

وطلبت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد، ضرورة تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع أندية الدوري، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت اللجنة خلال اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية أمس، ضرورة إقامة المباريات المؤجلة في الدوري، قبل خوض الزمالك أي مباراة أخرى في البطولة، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، في ظل المنافسة على اللقب هذا الموسم بين الفرق المتنافسة، خاصة النادي الأهلي.