رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: فرجاني ساسي يحق له الرحيل عن الزمالك نهاية يونيو

11:51 ص | الأربعاء 02 يونيو 2021
اتحاد الكرة: فرجاني ساسي يحق له الرحيل عن الزمالك نهاية يونيو

فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك

علق مسؤولو اتحاد الكرة، على قانونية رحيل فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك، عن صفوف القلعة البيضاء بنهاية شهر يونيو الجاري، رغم أن بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري، ستنتهي في شهر أغسطس أو سبتمبر المقبلين على أقصى تقدير، وذلك وفقاً لما تم الاتفاق عليه بين مسؤولي اللجنة الثلاثية وأندية الدوري الممتاز، خلال الاجتماع الذي عقد يوم الاثنين الماضي بحضور حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك.

وقال مسؤولو اتحاد الكرة في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: فرجاني ساسي يحق له الرحيل نهاية شهر يونيو الجاري، في حالة توقيعه لنادٍ أخر، على أن يستمر في المشاركة مع الزمالك لنهاية الدوري حال عدم توقيعه لأي ناد خارج مصر.

المندوه: الزمالك صاحب فضل على فرجاني ساسي ولا نعلم مصير اللاعب حتى الآن

وكشف حسام المندوه، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، أن فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك تسلم جزءا كبيرا من المستحقات المتأخرة خلال الأيام الماضية، وتم تحويل الأموال إلى حسابه.

وشدد المندوه في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، على أن هناك مبدأ تطبقه اللجنة الملكفة بإدارة نادي الزمالك من أول يوم، وهو من يرغب في الزمالك فالنادي يرغب في وجود والعكس، قائلا: الزمالك له الفضل على فرجاني ساسي، ومشارك بجزء كبير في هذه النجومية، وحتى الآن لا نعرف مصير اللاعب هل هو مستمر وسيجدد عقده مع النادي الأبيض أم سيرحل للانتقال إلى نادٍ آخر.

الزمالك يحتل صدارة الدوري والأهلي في المركز الثاني

فريق الزمالك

ويتصدر نادي الزمالك، جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 55 نقطة، ويأتي في المركز الثاني فريق الأهلي برصيد 41 نقطة، وفي المركز الثالث نادي المصري برصيد 40 نقطة، أما سموحة يحتل المركز الرابع برصيد 37 نقطة، ويأتي مصر للمقاصة خامسا برصيد 36 نقطة. 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد